عين اليمن على جنوب اليمن

الأحمر يطالب بإقالة معين عبد الملك من رئاسة الحكومة

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

في موقف جديد للإصلاح منظومة من رئيس الحكومة معين عبدالملك دعا نائب الرئيس المعزول عبدربه منصور هادي، علي محسن الأحمر، قائد الذراع العسكري للإصلاح، إلى الإطاحة برئيس الحكومة الموالية للتحالف معين عبدالملك ومحاكمته لارتكابه جرائم فساد ونهب للمال العام.

وقال محسن على لسان مستشاره الإعلامي، سيف الحاضري، في تغريدة على حساب الأخير على تويتر، بأن نائب مدير مكتب الرئيس للشؤون الاقتصادية، أحمد العيسي، اتهم رئيس الحكومة بارتكاب جرائم فساد وتلقي رشى كبيرة، حيث يتقاضى مليون دولار شهريًا من إحدى الشركات النفطية. وأكد الحاضري أن هذه الاتهامات تتطلب محاكمة أحدهما أو كلاهما كون معين عبدالملك لم يرفع دعوى قضائية ضد العيسي لنفي الاتهامات التي ساقها الأخير بحقه، في إشارة إلى صحة تلك الاتهامات ووجوب محاكمته وسجنه.

وفي لقاء مع قناة “المهرية” التابعة لحزب الإصلاح، كشف أحمد العيسي، أبرز الشخصيات الممسكة بملف النفط في اليمن بعد السعودية، عن اتهامات بيع معين عبدالملك لحقول النفط للشركات الأجنبية وتسليم قطاع الاتصالات لشركة إماراتية بمقابل عمولات بملايين الدولارات، معلناً عزمه إثبات فساد الذي يصل لملايين الدولارات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com