عين اليمن على جنوب اليمن

تزايد أعمال السرقة في مديريات عدن

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

تزايدت في مدينة عدن اعمال السرقة الممنهجة خصوصا سرقة باصات المواطنين في مديرية المنصورة والشيخ عثمان وذلك مع أيام شهر رمضان المبارك.

وقالت مصادر محلية انه تم سرقة عدد من الباصات التابعة لمواطنين في مديرية الشيخ عثمان والمنصورة الأسبوع الماضي ويوم أمس .

وأكد أحد سائقي الباصات أنه تم سرقة باصه من أمام شرطة المنصورة في وضح النهار من قبل عصابة متخصصة في هذا المجال ..لافتاً أنه تم أيضاً سرقة عدد من الباصات بنفس المديرية من أمام الحجاز و بمديرية الشيخ عثمان.

موضحاً أنه تم التبليغ عن عملية السرقة التي تمت يوم أمس في مديرية المنصورة في البلاغ رقم(39) لعمليات إدارة الأمن عبر مسؤول التحري بشرطة المديرية وذلك في وقت متأخر من يوم أمس ..متمنياً من مدير عام أمن العاصمة عدن و الجهات الأمنية والبحث الجنائي والنقاط التابعة للحزام الأمني التحري و التيقض  لضبط مثل هذه العصابات التي تمارس نشاطها الإجرامي في عدن بكل ثقة دون حسيب أو رقيب.

كما طالب بضرورة تفعيل كاميرات المراقبة في الشوارع الرئيسية وضبط المحلات التجارية المخالفة للقوانين التي تلزم بضرورة تركيب كاميرات مراقبة أمام محلاتهم التجارية والتي من شأنها أن تساعد في ضبط مثل هذه العصابات التي تجوب شوارع العاصمة بكل أريحية..مؤكداً أن هذه الظاهرة قد يكون الغرض منها زعزعة الأمن والإستقرار بتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية عبر باصات وسيارات المواطنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com