عين اليمن على جنوب اليمن

حركة شباب أبين تحمل الرئاسي مسئولية استثناء اللواء رجب من صفقة الأسرى الاخيرة

المشهد الجنوبي الأول | متابعات
حملت حركة شباب أبين مجلس القيادة الرئاسي مسئولية خذلان اللواء فيصل رجب ، واستثنائه من صفقة الاسرى الأخيرة التي جرت بين الأطراف اليمنيين.

وأدانت الحركة في بيان صادر عنها، استثناء اللواء رجب، من صفقة الاسرى، وإيلاء شخصيات أخرى تابعة  لنظام 7 /7، من اسرة عفاش أهمية خاصة والافراج عنهم مقابل اهمال اللواء رجب الذي يعد الافراج عنه أولوية تنفيذاً للقرار الدولي 2216.

وطالبت كافة احرار ابين الاوفيا للخروج في مظاهرات عارمة استنكاراً لتجاهل معاناة اسرة القائد العسكري البطل ، فيصل رجب ، لتشكيل ضغط شعبي ضد مجلس القيادة الرئاسي وحكومة معين عبدالملك ، من اجل الافراج عنه .

وأشارت الحركة، إلى أن ما تم تسريبه من قبل قيادات في صنعاء بخصوص صحة اللواء فيصل رجب ، يستدعي سرعة ابرام صفقة لتبادل الاسرى من قبل المجلس الرئاسي لإنقاذه ، مؤكدة عدم وجود أي مبرر لإبقائه في الاسر .

وأكدت الحركة ان خذلان الرئاسي وحكومته لأسرة رجب وتجاهلها لنداءات ومطالب شباب خنفر الذين سبق لهم ان طالبوا مجلس القيادة بوضع قضية رجب في أولوية أي مفاوضات بشأن الاسرى ، وعبرت عن اسفها البالغ لانتهاء صفقة تبادل الاسرى الأخيرة دون ان يعود قائد المنطقة العسكرية الرابعة حراً على راس الاسرى المحررين .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com