عين اليمن على جنوب اليمن

نجل هادي يكشف مؤامرة خطيرة على والدة يديرها المجلس الرئاسي

المشهد الجنوبي الأول | متابعات
كشف نجل الرئيس المعزول، عبدربه منصور هادي، الثلاثاء، تعرض والده للخداع من قبل المجلس الرئاسي، يأتي ذلك في اعقاب تداول صورة له بمعية اعضاء المجلس.

ونقل انيس منصور المستشار السابق في حكومة هادي والمقرب من نجله جلال، عن مصادر قولها  بان  السعودية احتجزت شقيق هادي، ناصر عبدربه منصور ، المفرج عنه ضمن صفقة تبادل الاسرى لثلاث ساعات في منطقة شرورة، قبل أن تكلف المجلس الرئاسي بطرق بوابة هادي.

واوضحت المصادر بان اعضاء الرئاسي ابلغوا  هادي بانهم قادمين اليه بمعية شقيقه  ليتفاجأ  بوصوله دون شقيقه وشروعهم بالتقاط صور جماعية له.

واعتبرت  المصادر هذه الخطوة محاولة  لكسر العزلة التي ينتهجها هادي  عبر رفض طلبات سابقة من قبل الرئاسي لزيارته  وتبريرها بحالته المرضية، مشيرة إلى أن الصورة محاولة  ايضا لإيهام الناس بقبول هادي بما وصفها بـ”الحالة الانقلابية”.

وكان هادي تلاشى عن المشهد منذ اطاحت السعودية به  قبل نحو عام عبر تشكيل سلطة بديلة لسلطته المعروفة بـ”الشرعية”.يذكر أنه منذ وصول شقيق هادي إلى الرياض قبل ايام لم يتم تنسيق لقاء بين الشقيقان حتى اللحظة ولم يعرف دوافع ذلك وما اذا كانت السعودية تستخدم ورقة ناصر هادي لتركيع شقيقه أم لدواعي اخرى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com