عين اليمن على جنوب اليمن

استئناف نقل المجندين الى الحدود السعودية والجهات الداعمة تتجاهل علاج جرحى تفجير السنافر

المشهد الجنوبي الأول/عدن

استأنفت اليوم الجمعة قوات التحالف العربي وقيادة المقاومة الجنوبية نقل عدد من شباب المحافظات الجنوبية من عدن الى إحدى الجزر الإفريقية في البحر الاحمر لتلقي تدريبات عسكرية .
وفي اتصال هاتفي أجراه مراسل “عدن لنج” مع أحد المجندين، أفاد بأنها تحركت دفعة من الشباب الساعة السادسة صباحا إلى ميناء الحاويات بالمنصورة وأنهم على ظهرها حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا.
وأوضح أن هذه الدفعة هي الثانية وتبلغ قوامها 2000 شاب تقريبا وأنهم سينطلقون إلى جزيرة عصب الاريترية بعد قليل لتلقي التدريبات الخاصة بقوات حرس الحدود اليمنية – السعودية .
وكانت قد انطلقت الدفعة الأولى في الأسبوع الماضي ووقع بعدها تفجير انتحاري بسيارة مفخخة في إحدى المدارس المخصصة لتسجيل المجندين الراغبين بالالتحاق بهم وأسفر عن مقتل أكثر من 40 وجرح العشرات إلا أن هذا لم يؤدي إلى التوقف عن مواصلة التسجيل والذهاب للتجنيد.
الجهات التي تقف خلف التجنيد وإسالهم الى الحدود السعودية للدفاع عنها تجاهلت جرحى التفجير الإرهابي الذي استهدف المجندين بحي السنافر وأكد ذلك قائد المقاومة الجنوبية أبو همام الذي بدوره قام بزيارتهم واطلع على حالهم الصحي ومعاناتهم والذي بدوره دعا الجهات التي تقف وراء تجنيدهم بمعالجتهم وقيامهم بواجبهم
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com