عين اليمن على جنوب اليمن

باراس:جهود مشائخ أبين لإطلاق القائد فيصل رجب من أسره مرحب بها

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة
اعرب الدكتور احمد عقيل باراس مستشار محافظ العاصمة عدن في منشور على صفحته بالفيس بوك عن شكره وتقديره لجهود عدد من مشائخ محافظة ابين الهادفة إلى اطلاق سراح الاخ العميد فيصل رجب وفك اسره مؤكدا ان آي مسعى او جهد من آي كان يهدف إلى اطلاق آي اسير جنوبي مرحب به وهو محل تقدير واحترام من قبل كل الجنوبيين متمنياٌ لكل تلك الجهود والمساعي التوفيق والنجاح .
 وكتب باراس : التحركات التي قام بها بعضاً من مشائخ ابين وذهابهم في وفد قبلي كبير إلى صنعاء ومخاطبة سلطات الامر الواقع هناك لاطلاق سراح القائد فيصل رجب مرحب بها بل وتعد خطوة يشكرون عليها .
متابعا:امنياتنا ان يحقق الوفد هدفه ويعودون إلى ابين ومعهم هذا القائد . فمايهمنا جميعاً ويهم كل عاقل بغض النظر عن الطريقة او الاسلوب وبغض النظر عمن يكون له شرف اطلاق سراحه هو اطلاق سراحه بالفعل وفك اسره ووضع حد لهذه الحالة الانسانية خصوصاً بعد عجز الشرعية عن اطلاق سراحه في مفاوضاتها مع الحوثي وبالتالي فان نجاح مسعئ مشائخ ابين يعني تحقيق هذا الهدف الذي يعد مطلب جميع الجنوبيين ومعهم احرار الشمال وحتى لو قدر الله وفشلوا في مسعاهم فقد فشلت قبلهم الشرعيه بكل مكوناتها وبكل ما تملكه من امكانيات ويكفي مشائخ ابين شرف المحاوله .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com