عين اليمن على جنوب اليمن

في سابقة خطيرة ..جماعة مسلحة تنهب سيارة مقاول في أبين

المشهد الجنوبي الأول _ أبين

في سابقة خطيرة تكشف المستوى الأمني الهش الذي وصلت اليه محافظة أبين خلال الفترة الأخيرة حيث قام مسلحون بنهب وسرقة إحدى سيارات مقاول مشروع سد حسان في أبين، في سابقة خطيرة لم تحدث من قبل.

و أقدم المسلحون على نهب السيارة الخاصة بمقاول مشروع سد حسان، تحت التهديد بقوة السلاح، في اعتداء سافر لم يمنعه وجود كتيبة مكلفة بالحماية تابعة للواء 3 مشاة حماية منشآت.

ياتي ذلك وسط دعوات لأبناء المنطقة وأبناء أبين لتنفيذ وقفات جادة وصادقة لمنع أعمال النهب والسرقة جهاراً نهاراً، والعمل على حماية مصالح ومشاريع أبين التنموية، والتأكيد أنه لا يستطيع أحد أن يوقف مصالح المحافظة التنموية في كل نواحي الحياة التنموية وغيرها من خارجها إلا بأيدي أبناءها مع الأسف، وما يحصل لمشروع سد حسان أكبر دليل على ذلك في ظل معرفة المعتدي للمرة الرابعة دون رادع لا امني ولا قبلي.

وأدت هذه الحادثة إلى إيقاف العمل كلياً من قبل الشركة المنفذة لمشروع سد حسان، وتعطيل عمل حوالي 60 معدة ثقيلة كانت تعمل بوتيرة عالية.

إلى ذلك صر ح المستشار جمال صالح لهطل ان عجلة التنمية في محافظة أبين لايمكن أن تتوقف نتيجة السلب والنهب ويجب أن تستمر، ودعا إلى محاسبة مرتكبي هذه الأعمال غير أخلاقية.

وكان المستشار لهطل قد قام بزيارة برفقه مدير عام الري في المحافظة لموقع المشروع تفقدوا خلاله سير الأعمال المنجز في المشروع والاطمئنان على سلامة وار واح العمال في المشروع نتيجة ماحدث من سلب ونهب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com