عين اليمن على جنوب اليمن

تنفيذ حملة نظافة لإزالة المخلفات من كورنيش قحطان الشعبي في خور مكسر بعدن

المشهد الجنوبي الأول/خور مكسر

نفذت حملة نظافة صباح اليوم الثللاثاء في كورنيش قحطان الشعبي(ساحل ابين) بخور مكسر في عدن
وقال الاستاذ عوض مشبح انه وبالتنسيق مع م قائد راشد مدير صندوق النظافة ومع صالح الرداعي مدير ادارة التشجير وقسم النظافة خورمكسر .. استمرت يوم الثلاثاء ومنذ الصباح الباكر حملة رفع المخلفات والاشجار اليابسة والتالفة من كورنيش قحطان الشعبي (ساحل ابين).. وسيقوم العمال والاليات برفع المخلفات في الواجهة الأمامية وايضا في الممرات ورفع الرمال المتواجدة وازاحتها .
واضاف مدير عام خورمكسر :”اننا في السلطة المحلية نتقدم بجزيل الشكر لقيادة المحافظة ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي الذي يشرف ويقوم بتذليل كثير من الصعوبات التي تواجهنا وايضا في الاستعداد والتجهيزات الخدمية لاستقبال عيد الاضحى المبارك”.
وقال :”اننا اليوم مستمرين في تنفيذ مخرجات اجتماع المكتب التنفيذي للمديرية والذي تم اقرار فيه العديد من الخطوات الإجرائية والخدمية استقبال لعيد الاضحى ورغم الدمار الذي حدث للكورنيش لكننا مصرين على ان يظهر بصورة نظيفة استقبالا للزوار والمرتادين من جميع مديريات عدن ومن خارجها.. وانشاء الله يتحقق طموحنا بإعادة تأهيله وتنظيمه ومنع الشيش والمخزنين حتى تستطيع العائلات والاطفال التمتع بهذا الساحل الطويل والجميل( ساحل ابين)” .
مضيفا انه تم الانتهاء من صيانة وتشغيل الإنارة في الكورنيش بجهود طيبه من ادارة الإنارة م اديب غالب وبتعاون من م جمال الشعبي مشرف الإدارة العامة لكهرباء خورمكسر.
ايضا التقى اليوم مدير عام خورمكسر بالمهندس نبيل صبري مشرف مجاري المديرية وتم تذليل كثير من الصعوبات التي تواجههم وشدد مشبح عليهم بالعمل على مواجهة اي طفح للمجاري في شوارع واحياء المديرية والمتابعة اولا بأول.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com