عين اليمن على جنوب اليمن

المحافظ الزبيدي يطلق تحذيرات مباشرة للمخربين ويشكل لجنة لتسيير مؤسسة المياه

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

التقى اللواء عيدروس الزبيدي مساء اليوم في منزله بعدد من مدراء أقسام مؤسسة المياه يتقدمهم الوكيل محمد نصر الشاذلي المشرف العام على المؤسسة.
واستمع الزُبيدي، من مدراء أقسام مؤسسة المياه إلى مجمل القضايا العالقة في المؤسسة والتي وقفت حجر عثرة أمام الإدارات السابقة التي تولت قيادة المؤسسة آخرها الإدارة المستقيلة برئاسة المهندس خالد الحريبي.
كما استمع الزبيدي إلى شرح مفصل عن أبرز المشكلات التراكمية المزمنة في المؤسسة وأبرزها المشكلة المتمثلة بالأزمة المالية الخانقة التي تمر بها في ظل توقف عملية تحصيل الإيرادات والمديونيات الخاصة بالمؤسسة حيث بلغت مديونية المياه على القطاع الحكومي وحده 4 مليارات ريال بالإضافة إلى القطاعين السكاني والتجاري.
وجرى في اللقاء تسليط الضوء بشكل مباشر على كل المسببات التي حولت المؤسسة إلى بيئة حاضنة للفوضى، وطالب المحافظ الزُبيدي، مدراء الأقسام بطرح مجمل القضايا التي تعانيها المؤسسة بكل شفافية وتجرد، مؤكداً وقوفه الكامل إلى جانبهم.
كما تطرق في نقاشه مع مدراء أقسام مؤسسة المياه إلى حلول سريعة تضمن تسيير عمل المؤسسة خلال فترة إجازة العيد، مطمئناً الجميع أن إدارته لن تقف مكتوفة الأيدي حيال الأزمات التي تمر بها مؤسسة المياه والتي جزء منها مفتعل, محذراً عناصر الفوضى والتخريب من مغبة الاستمرار في إثارة الفوضى داخل المؤسسة، وأكد أنه سيكون له الكلمة الفصل لحل كافة الإشكاليات في المؤسسة قريباً.
وفي نهاية اللقاء تم الإجماع على لجنة لتسيير الأعمال في المؤسسة خلال فترة إجازة العيد بقيادة الوكيل محمد نصر الشاذلي وإلى جانبه عدد من المهندسين من أبناء المؤسسة حيث منحهم المحافظ الصلاحية الكاملة في معالجة المشكلات الطارئة التي قد تواجه عمل المؤسسة خلال هذه الفترة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com