عين اليمن على جنوب اليمن

الشباب الجنوبين المجندين للقتال عن الحدود السعودية يرفضون الانضواء تحت قيادة محسن وهاشم ويطالبون بالعودة..

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

اكدت مصادر سعودية ان المئات من المجندين من ابناء المحافظات الجنوبية  الذين حشدتهم  الامارات وقوات هادي الى السعودية للقتال  في الجبهات الحدودية (نجران وجيزان وعسير) رفضوا الانضواء في صفوف القوات التي يديرها الجنرال  علي محسن و هاشم الأحمر .
واوضحت مصادر اخرى ان احتجاجات بدأت في صفوف كتائب المجندين  الجنوبيين المرحيلن يطالبون فيها بالعودة الى محافظاتهم بعد مصرع العشرات من رفاقهم في معارك اندلعت مؤخرا في مناطق الشريط الحدودي بمحافظة حجة، فضلا عن اعلان برفضهم الانخراط في صفوف الكتائب التي تضم المئات من مسلحي تنظيمي “القاعدة وداعش” والتي حشدتها السلطات السعودية في جبهاتها ا لحدودية خلال الأسابيع الماضية، لقيادة حرب بالنيابة عن قواتها التي تكبدت خسائر مروعة.
واتهم مدنيون جنوبيون التحالف  بخداع ابناء المحافظات الجنوبية بعد ان تفاجئو بالزج بهم في معسكرات يديرها محسن وهاشم الاحمر.
والدفع بهم الى اتون محرقة فيما استوعب الجيش السعودي المئات من تنظيم ” داعش والقاعدة الذين جرى نقلهم مع هؤلاء الى السعودية في ظروف عامضة.
وكان قوات هادي ابلغوا المجندين  قبل تلقيهم تدريبات بمعسكرات اماراتيه في ميناء عصب الاريتري انهم سينخرطون في صفوف الجيش السعودي برتب عسكريه ورواتب ماليه تعادل ضعف ما يتلقاه الجندي السعودي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com