عين اليمن على جنوب اليمن

المقاومة الجنوبية بحبان “سنستمر في محاربة العناصر التخريبية والبلاطجة وقطاع الطرق”.

شبوةي

 

المشهد الجنوبي الأول | متابعات

بحضور عدد من قيادات وشباب ورجال المقاومة الجنوبية في حبان شبوة وعدد كبير من ابناء المديرية عقدت قيادة المقاومة الجنوبية عقدت المقاومة الجنوبية بمديرية حبان في شبوة، اليوم الجمعة، في جول حبان “المحكمة”اجتماعاً ناقشت فيه آخر التطورات والمستجدات بالمديرية.

حيث تم في الإجتماع التطرق لأهم القضايا بالمديرية وأهمها ما يحصل من أعمال تقطع وسرقة في منطقة الرمضة من قبل البلاطجة وقطاع الطرق والمرتزقه

وحذرت المقاومة الجنوبية في حبان: “ان المقاومة ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة للتصدي لها ومحاربة العناصر التخريبية والبلاطجة وقطاع الطرق”.

واضافت: ان المقاومة الجنوبية حبان لن تسمح لمن يحاولوا إثارة النعرات العنصرية والقبلية والمنطقية لأغراض تأجيج الفتنه بين ابناء شبوه وان من يثيرون هذه الاعمال القذرة يعدون اذناب تابعه للاحتلال والكل يعلم هذا. و مشروعهم سيفشل مثل ما تم افشال كل مشاريعهم وهزيمتهم على ارض الجنوب من قبل ابطال المقاومة الجنوبية في جميع محافظات الجنوبية والعاصمة عدن.

وان هذه المسؤولية تقع على عاتق المقاومة والجيش والامن لمحاربة والتصدي للبلاطجه وقطاع الطرق والعصابات والمرتزقة وحماية المواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على السكينة العامة وأستتاب الامن.

فلن يكون بشبوه بعد اليوم صراع قبلي ولن نسمح بخلق صراعات قبليه بين ابناء شبوه

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com