عين اليمن على جنوب اليمن

تحطم طائرة إماراتية” في مطار “روستوف أون دون” جنوبي روسيا

فلاي دبي

 

المشهد الجنوبي الأول | متابعات

تحطمت طائرة ركاب من طراز بوينغ 737 وعلى متنها 55 راكبا إضافة إلى 6 أفراد من طاقمها، لدى محاولتها الهبوط في مطار جنوبي روسيا قادمة من دبي، وفق ما ذكرت متحدثة محلية باسم وزارة الحالات الطارئة الروسية، السبت.

وأوضحت مارينا كوستيوكوفا لوكالة “فرانس برس” أن “الطائرة التي تقل 55 راكبا و6 من أفراد الطاقم، تحطمت عندما حاولت الهبوط في مطار روستوف-سو-لو-بون”، مضيفة: “لا نملك حاليا معلومات بشأن الضحايا”.

وقالت شركة طيران فلاي دبي، التي تتخذ من دبي مقرا لها، إنها “تحقق في حادث تعرضت له إحدى طائراتها خلال رحلة إلى جنوبي روسيا”.

وأضافت الشركة على صفحتها في فيسبوك: “علمنا بوقوع حادث يتعلق برحلتنا إف زد 981 من دبي إلى روستوف أون دون. ما زلنا نتحرى التفاصيل، سنوافيكم بها فور توافرها”.

وقد أعلنت وزارة الطوارئ الروسية، السبت، تحطم طائرة تابعة لشركة “فلاي دبي” من طراز “بوينغ 737” في مطار “روستوف أون دون” جنوبي روسيا ومقتل جميع ركابها بالإضافة إلى أفراد الطاقم جراء الأحوال الجوية السيئة.

وأوضح بيان لوزارة الطوارئ الروسية أن الطائرة ألغت محاولة أولى للهبوط بسبب سوء الأحوال الجوية، قبل أن تتحطم أثناء تكرارها المحاولة.

وقد أكدت شركة “فلاي دبي” للطيران في بيان نشرته صباح السبت تحطم طائرة الرحلة رقم FZ981 التي انطلقت من دبي الساعة 18:20 بتوقيت غرينيتش وتحطمت في مطار “روستوف أون دون” جنوبي روسيا عند الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش. وقالت الشركة إنها “تعمل على جمع المزيد من المعلومات بأسرع وقت ممكن.”

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com