عين اليمن على جنوب اليمن

جماعات مسلحة تعتدي على عمال مؤسسة المياه في الشيخ عثمان بعدن واستنفار كبير بقيادة المؤسسة

المشهد الجنوبي الأول/عدن

قامت جماعات مسلحة اليوم الخميس بمداهمة موقع المؤسسة المحلية للمياه بالشيخ عثمان .. حيث داهم المسلحون البورنج واشاعوا الذعر والهلع بين الموظفين والموظفات بعد حدوث مصادمات واصابات لبعض العاملين واعتبرت المؤسسة ذلك ظاهرة خطيرة تضرب مواطن الاستقرار في المحافظة.
وقالت مصادر محلية أن عدد من المسلحين من أهالي منطقة المحاريق ودار سعد قامو اليوم الخميس بالاعتداء بالضرب على عدد من عمال مؤسسة المياه في إدارة البورويل (البورنج) احتجاجا على عدم وصول المياه إلى منازلهم.

وقال أحد النقابيين بمؤسسة:أن مجموعة مسلحة من أهالي منطقة المحاريق وجماعة تتبع احد قيادات مقاومة دار سعد قاموا بالاعتداء بالضرب على عمال إدارة البورويل (البورنج) قسم التحكم للمطالبة بالمياه

وأضاف قائلاً :وأصيب ثلاثة عمال ويدعى أحدهم محمد حسن (أصيب برجله) حيث أنهم باشروا الاعتداء بالضرب دون التفاهم مع العمال حول المشاكل في منسوب المياه وتوزيعه بعدالة بما هو موجود .
من جانبه استنفرت قيادة الموسسة ممثلة بالاستاذ /محمد نصر الشاذلي وكيل محافظة عدن القائم باعمال مدير المؤسسة واجرى اتصالاته للجهات المعنية لوقف هذه الاعتداءات غير المشروعة على المؤسسة .
وتم احضار بعض المصابين الى مكتبه حيث اوصى بعلاجهم قائلا : (( انا شخصيا لا اقبل بهذه الفوضى ولن اسمح لها ان تطال مؤسسة خدميه توفر المياه لاهالي عدن حفاظا على الامن والاستقرار.
واضاف: ينبغي من الان وصاعدا توفير الحمايات الامنية الكاملة والجاهزة حتى نستطيع ان نعمل في اجواء هادئة ومستقره ونقوم بواجباتنا دون اي تقصير..
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com