عين اليمن على جنوب اليمن

نشطاء الإصلاح يسخرون من حملة التبرع للبنك التي دعى لها زعيم جماعة انصارالله وإقبال واسع على مكاتب البريد للتبرع

المشهد الجنوبي الأول/صنعاء

بعد دعوة زعيم جماعة أنصارالله “عبدالملك بدر الدين الحوثي” المواطنين للتبرع لصالح البنك المركزي اليمني الذي أوشك على الإنهيار خرج المواطنين الى مكاتب البريد مشكلين إزحاماً كبيراً أثناء محاولاتهم التبرع لصالح البنك.
وأقبل المئات من المواطنين ، لمكاتب البريد اليمنية، للمساهمة في #حملة_التضامن_مع_البنك، ونتيجة الاندفاع الكبــير للتبرّع دعماً للسيولة النقدية، أعلنت الهيئة العامة للبريد عن فتح حسابات جديدة لاستقبال تبرعات المواطنين في إطار الحملة الشعبية لدعم البنك المركزي اليمني وهي كالتالي :
700100+700200
و700300
و700400
و700500
و700600
و700700
و700800
و700900
كما أوضحت الهيئة العامة للبريد في بيان صادر عنها أنها قامت بفتح الحسابين الإضافيين لاستقبال تبرعات المواطنين نظراً للإقبال الكبير والذي أدى إلى الضغط على النظام الالكتروني.
وأكدت الهيئة أن مكاتب البريد مستمرة في العمل على مدى أيام الأسبوع وعلى فترتين صباحية ومسائية .. لافتة إلى أنه بإمكان المواطنين أيضا فتح حسابات في مكاتب البريد بالبطاقة الشخصية الالكترونية أو جواز السفر أو البطاقة العائلية وإيداع المبالغ التي يريدونها.
وعلى ذلك رد النشطاء الإصلاحيين على تلك الحملة التي يعتبرها الكقير خطوة صائبة لضمان بقاء البنك المركزي نشطاً وفعالاً حيث استخدمت الطريقة في ماليزيا وطورت في إقتصادها مؤخراً.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com