عين اليمن على جنوب اليمن

عمال وموظفي شركة مصافي عدن تهدد بإيقاف ضخ المشتقات النفطية لمحطات الطاقة الكهربائية

المشهد الجنوبي الأول/عدن

أصدرت نقابة عمال وموظفي شركة مصافي عدن بلاغ صحقي هددت فيه بإيقاف عملية ضخ المشتقات النفطية (الديزل والبنزين ) إلى محطات توليد الطاقة الكهربائية ومحطات تعبئة الوقود خلال الساعات القادمة، إحتجاجاً على إخلاف شركة النفط عدن بتعهداتها تجاه مصافي عدن والتي تضمنها محضر جرى التوقيع عليه من سابق .
وأوضحت النقابة في بلاغ صحفي صادر عنها، أن شركة النفط عدن، لم تقم بتسدد حصة مصفاة عدن المالية بحسب التاريخ المتفق عليه والتي بموجبها تقوم شركة مصافي عدن بدفعها كمرتبات لعمالها وموظفيها الذين لازالت رواتب خمسة أشهر متأخرة حتى الأن ولم يتم تسليمها لهم جرى الأزمة المالية التي تعانيها .
وأضافت النقابة أنها لن تصمت إزاء هذه الأعمال التي تهدد حقوق العمال والموظفين في شركة مصافي عدن .. مؤكدة أنها ستبدأ خلال الساعات القادمة من مساء اليوم بإيقاف عملية ضخ أي مشتقات نفطية لأي جهة كانت إحتجاجاً على هذا التصرف غير المسئول .
وطالبت النقابة، قيادة شركة النفط عدن بالإلتزام بتعهداتها وتوفير حقوق مصفاة عدن من عملياتها النفطية الأخيرة وفق ما هو متفق عليه في المحضر الذي جرى توقيعه مؤخراً بهذا الشأن .. معربة عن أسفها لإتخاذ أي إجراءات أخرى في حال لم تلتزم شركة النفط بتعهدتها.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com