عين اليمن على جنوب اليمن

أسرة بحوطة لحج تدعي ملكيتها لملعب الشهيد معاوية

أفراد أسرة تدعي ملكيتها لأرضية ملعب الحوطة بلحج
أفراد أسرة تدعي ملكيتها لأرضية ملعب الحوطة بلحج

المشهد الجنوبي الأول | خاص

طالبت أفراد أسرة بمدينة الحوطة لحج مستأجري المحلات التجارية بملعب الشهيد معاوية بدفع ايجار المحلات لحسابهم الخاصة بدلا من دفعها لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بدعوى إدعاءات الملكية لهذه الأراضي قبل إنشاء الملعب.

ونقلت المصادر ان عدد من افراد  هذه الاسرة توعدت المستأجرين في حالة عدم دفع الايجار لهم توقيع عقود جديدة لتحويل ملكية المنشئه الى ملكية خاصة بهم بعد ان كان منذ عقود مضت تابعا لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وقد استنكر العديد من الأطراف الرياضية والشخصيات الإجتماعية القيام بمثل هذه العمليات التي تهاجم ممتلكات الدولة العامة التي تصب لمصلحة الجميع.

وارجع العديد من الشخصيات ما حدث الى غياب الدولة والوضع الامني الهش التي تعيشه المدينة وهو ما دفع بالعديد من الاشخاص للاستيلاء والبسط على مواقع في المدينه بادعاءات الملكية .

الى ذلك طالب متعاقدي مكتب الشباب والرياضة بتحرك عاجل تجاه ما يحدث من قبل كل منظمات المجتمع المدني والأطر الرياضية في المدينة للوقوف تجاه ما يحدث خاصة وان المتعاقدين مع مكتب الشباب والرياضية وعدهم ما يقارب ال ثلاثين متعاقد يستلمون مرتباتهم من ايرادات تلك المحلات اضافة الى ما يقدمه المكتب لدعم الانشطة الرياضية المختلفة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com