عين اليمن على جنوب اليمن

مولدات الإمارات ومليارات حكومة هادي يفشلان في تحسين كهرباء عدن

المشهد الجنوبي الأول/عدن

يعيش المواطنون في عدن أغلبية أيامهم في ظلام دامس دون توفر الكهرباء رغم دعم الإمارات لهم بمولدات كهربائية ومليارات الريالات التي تحتسبها حكومة بن دغر أنها دعمت بها كهرباء عدن.
وعبر مواطنون غاضبون في عدن اليوم الاربعاء عن استياءهم الشديد من تفاقم انقطاعات الكهرباء، منوهين بأنهم كانوا يتوقعوا تحسنا في أوضاع خدمة الكهرباء بعد عودة حكومة بن دغر إلى عدن إلا أنهم فوجئوا بالعكس من ذلك، حسب قولهم.
واكد عدد من المواطنين بعدن بأنهم كانوا يكابدون وبشكل يومي مشقة تحمل ثلاث ساعات من الانقطاعات الكهربائية لا يعود بعدها التيار إلا لساعتين فقط، إلا أن ساعات الانقطاعات تصاعدت إلى أربع ساعات وعودة التيار لساعة واحدة فقط منذ يوم أمس الثلاثاء وحتى اليوم الاربعاء إلى حد يصعب احتماله خاصة من قبل كبار السن والمرضى الذين تكتظ المستشفيات بهم نتيجة تأثرهم بالحر الشديد في ضل غياب الكهرباء، حسب قولهم.
وأضاف المواطنون متسائلين: “أين المليارات التي قيل بأنه تم رفد المؤسسة العامة للكهرباء بعدن بها مؤخرا لتحسين خدماتها، وهل يعقل هذا التفاقم في تردي خدمات الكهرباء رغم ما قدمته دولة الإمارات من مولدات ودعم”، مؤكدين نفوذ صبر ابناء عدن مما يقاسوه من انقطاعات الكهرباء ووعود المعالجات والتأهيل التي لم يلمسوا لها أثرا، حد تعبيرهم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com