عين اليمن على جنوب اليمن

وقف يا قلمي ولا تسبق الاحداث

بقلم/محمد علي الطويل

لقد سطرت يا قلمي كثير من الآراء والاطروحات التي دارت في خلدي وكان لأوضاع اليمن نصيب الاسد من تلك السطور التي دونها قلمي !!
ولكي لا يسبق الاحداث قلمي بسطوره التي تحمل في معانيها تحاليل ومعتقدات واراء سأتوقف عن الكتابة عن الشأن السياسي على الساحة المحلية لان الواقع يكتنفه الغموض ومن الصعب الجزم بان القادم ايجابي او سلبي لان الاحداث المستقبلية القادمة اي علم الغيب لا يعلمه إلا الله تبارك وتعالى !!
وكما اشرت ان الواقع يكتنفه الغموض لانني ادركت ان الاوضاع الحالية ليست على ما يرام بل الاوضاع مزرية بناءً على معطيات الاحداث المتسارعة التي تتغير بسرعة كبيرة سياسياً وعسكرياً بحيث ان كل طبقة سياسية او حزب او منظمة تحاول استثمار الاوضاع الراهنة والاستفادة منها لصالحها من خلال وسائل الاعلام المتعددة التي دمرت الراي العام وجعلت المستقبلين للرسالة الاعلامية في حالة تخبط لا يعلموا عن الحقيقة شيء وذلك نتاج لاختلافات الرسائل الاعلامية خلافات كبيرة وغير معقولة !!
ولهذا ارغمت نفسي قلمي عن التوقف عن الكتابة عن المستقبليات والاكتفاء بالكتابة عن الواقع واحوال الناس ومعاناتهم وعن ما تشاهده عيناي من احداث وذلك انطلاقاً من القيم والاخلاق !!
وفي الختام اطمح كغيري من المواطن بالحياة الكريمة التي يسودها الامن والامان والاستقرار والعدل والمساواة والوفاء للشهداء الابرار !!
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com