عين اليمن على جنوب اليمن

أسرة تستغيث بأهل الخير مساعدتها لإعادة بناء منزلهم الذي جرفته السيول

المشهد الجنوبي الأول/الحديدة

وجهت أسرة المواطن / عبدالله عبدالله حسن دودة من سكان قرية المنظر بمحافظة الحديدة نداء أنساني الى محبي الخير والسلطة المحلية بالمحافظة لمساعدتهم في بناء سور منزلهم بعد أن جرفته سيول الأمطار وجعلت أطفالهم عرضة للمخاطر فلا يقيهم برداً ولا حراً ولا حتى يحميهم من صراخ الكلاب والتي تتواجد بجانب مأواهم بكثرة ..
وقال المواطن / عبدالله حسن دودة بإن الأمطار الغزيرة التي هطلت الأسبوع الماضي على قرية المنظر تسببت في انهيار أجزاء من منزلة والجدار الذي يحميه هو وأسرته وصار عُرضة للانهيار في أي وقت مما يعرض حياته للخطر هو وأفراد أسرته ..
وأشار الى أن حالته المادية صعبة وهو يعول اسرة مكونة من 9 أبناء وزوجة وأن منزلة أصبح مكشوفاً فلا سقف يحميهم من أمطار الشتاء وبرده، ولا حتى سور يحميهم من حرارة الشمس الحارقة في فصل الصيف. داعياً رجال الخير الوقوف معه لشراء البلك لبناء سور منزله والتي تقدر بـ 2000 بلكه ..
نحن بدورنا نضع معاناة هذه الأسرة بين أيديكم للنظر إلى معاناتهم والتعاون معهم بقدر المستطاع لانقاذهم من حرارة الصيف الملتهبة لمن يريد مد يد العون والمساعدة لهذه الأسرة علية التواصل على رقم رب الأسرة على هاتف ( 736378316 ) او التواصل مع الزميل غمدان أبوعلي ( 770071010 ) لأيصالكم الى منزل الأسرة في قرية المنظر بالحديدة ..
*من غمدان أبوعلي
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com