عين اليمن على جنوب اليمن

جندي يقتل مواطن في نقطة تفتيش وابن عم الضحية يروى التفاصيل

المشهد الجنوبي الأول-متابعات

ظهر اليوم قام أحد محببي نقاط العبث والاستهتار بأرواح المواطنين في نقطة في المعلاء باغتيال ابن عمي سالم حيدره الذي يبلغ من العمر ما يقارب 70 عام.

لن يتجاوز ابن عمي النقطه بل توقف عندها احتراما للنظام والقانون المفقود في زمن عبثي اعطية فيه ثقة حماية امن المواطن لمن لايستحقون هذه الثقه.

كان مع ابن العم الضحية زملاء العمل في كهرباء حجيف الذي هو أحد موظفي الكهرباء منذ اكثر من 30 عام. قال الحارس المحبب في النقطه لهم اخلعوا العاكس حق زجاج السياره

. قالوا للمحبب القاتل على العين والراس سنخلعه في مابعد لان الان معنا عمل. قال ساخلعه بنفسي. قالوا له اخلعه قام بالعبث بزجاج السياره عمدا ومستهترا. قالوا له والله يا صاحبنا ان حتى في زمن الأمن المركزي التابع لنظام الاحتلال ما عملوا ما تعمله انته الان من عبث بسيارتنا.

فقام هذا الهمجي الذي ليس مكانه في موقع من مهته حماية امن المواطن على الفور وعمر بندقه الذي اعتقدما قرحت منه حتى بلنكه عند ما الغزاة غزوا الجنوب وأطلق رصاصة الموت على ابن العم وارداة قتيلا . اخي سالم نم غرير العين فانته شهيد الواجب وإلى جنة الخلد باذن الله ولانامة اعين أمثال هذا المستهتر اللعين

. احبك اخي سالم فقد اختارك القدر لتكون ضحية دون سبب في زمن العبث ومن اعطية فيه ثقة حماية أرواح الناس لمن لا يستحقونها

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com