عين اليمن على جنوب اليمن

الرئيس السابق للمنطقة الحرة: المواطنين لا يعلمون ان الميناء والمطار والمصافي والجامعة والنفط خارج سيطرة الزبيدي

المشهد الجنوبي الأول/ عدن

قال رئيس المنطقة الحرة بعدن السابق الدكتور عبدالجليل الشعيبي ان كثير من المواطنين ليس لهم دراية ان الميناء والمطار والمصافي والجامعة والمنطقة الحرة وشركة النفط ليست تحت قيادة واشراف المحافظ وانما تحت اشراف الوزاراة المختصة وهذا هوا الخطا في عينه.
واشار عبدالجليل انه ليس هناك اي مبرر للنقد الموجه للمحافظ عيدروس الزبيدي كون ان حكومة الدكتور بن دغر فاقدة للقيمة مثلها مثل جميع الحكومات السابقة ، مجرد رسم لتزيين الصورة العامة، بينما لا يوجد شيء ايجابي نذكره .
واضاف الشعيبي ان البلاد تمر في أزمات بالغة الخطورة وردود أفعال الحكومة ليست على مستوى الأزمة.
واردف ” هناك من يرى أنها حكومة فاشلة ولكن هل الحل في أن نأتي بحكومة ثانية مجرد ديكور نكرر فيها نفس الاخطا؟. بالتأكيد الحل أعمق من تغيير حكومة، يبدو أن هناك شئ في بنية النظام بأكمله، ما يتطلب تغيير شامل نحتاج للتفكير به”. ” .
واوضح اشتغلت ٦ سنوات في عدن وعارف جيدا مشاكلها وتركيب الهيكل السياسي فيها , ولابد ان تكون على علم ان المحافظ في ظل وجود نفس الهيكلة غير قادر عن حكم المدينة فيها كابلات الكهرباء تسرق بشكل علنى ولا أحد من جهاز المدينة يتحرك، والمياه تقطع بشكل يومى ولا أحد يتدخل، الصرف الصحى متعطل فى العديد من أنحاء المدينة وأيضاً الحكومة صامتة أمام هذا الأمر والرئاسية لم تتدخل.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com