عين اليمن على جنوب اليمن

بن لزرق يهاجم دعوات هادي وحزب الإصلاح والجنرال الأحمر لمظاهرات الهروب من المسؤوليات

المشهد الجنوبي الأول/ متابعات

كتب رئيس تحرير صحيفة عدن الغد فتحي بن لزرق منشوراً على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” هاجم فيه دعوات هادي وحزب الإصلاح واللواء الأحمر لمظاهرات الهروب من المسؤوليات يوم غد الخميس .
نص المنشور:
مش نازل يوم الخميس للتظاهر دعما لهادي واللواء الأحمر وبن دغر ولحكومة الشرعية
وأي جنوبي عاقل وأعطاه الله شوية عقل ومبدأ لن ينزل إلى أي ساحة ولن يرفع صور قيادات الشرعية ولن يطالب بتطبيق المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار كما جاء في بيان “الدعوة”. واي إنسان يحب “الجنوب” ويحترم تضحيات شهدائه لن يكون في فعالية تتاجر بأسم الجنوب وقضيته بينما هما برأ من كل هذه “الأكاذيب”.
وقبل ماتنزلوا إلى الشارع لتدافعوا عن الشرعية وتحولوا الجنوبيين إلى ورقة يتم التلاعب بها ضمن الصراع اليمني طالبوهم يصرفوا مرتبات الناس اللي جالسة تشحت لقمة يومها، طالبوهم يوفروا للناس حياة شبه كريمة في حدها “الأدنى” طالبوا بعلاج الالاف من مرضى الكوليرا حسسونا اننا شعب له “قيمة” مش من جدلوا له بالفتات طار “مخه” .
وإذا كان منظمي الفعالية غرتهم “الصرفة” فعليهم ان يعرفوا ان في ناس ميتة جوع مش لاقيه تأكل وتشرب فلوجه الله احترموا مشاعر الناس اللي متحملة علشانكم . وللقيادات الجنوبية التي دخلت السلطة مؤخرا أقول :”
دلا دلا ياسعيدة! .. ايش هذا الانبطاح ؟ قسما بالله أعمال كهذه لن تقيم لكم وزنا عند “احد” حتى لمن ستتظاهرون لأجلهم واذا كسرتم خصوصية الحراك والقضية فأعلموا ان “بن دغر” بكرة والإصلاح سيخرجون الناس وسيختلط الحابل بالنابل .
شرعيتكم وقوتكم ومحبتكم اكتسبتموها من هذا المواطن البسيط اللي مش لاقي مرتب 4 شهور وصابر ومتحمل لانه يحبكم فلا تستفزوه وتجرحوه وتفقدوا رصيدكم عنده.
الناس “واعية” جدا وبلاش الضحك على الذقون هذا .. افهموا قضيتكم الجنوبية قضية وطنية منفصلة فلاتجعلوها أداة يستفيد منها اللواء الأحمر وغيره . وين رايحين بنا ؟ هل شفتم دعوة للتظاهر في مأرب رأس الشرعية ومركزها الأساسي – هل شفتم دعوة للتظاهر في تعز؟ مالكم قلنا تكتكوا مش تنبكوا !! أسفي والله على مايحدث
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com