عين اليمن على جنوب اليمن

اهالي سكان منطقة السيلة بالشيخ عثمان يطالبون بالعدالة في توزيع المواد الغذائية

المشهد الجنوبي الأول محمد ياسين:

بعد االظلم الذي حصل بهم اثناء توزيع المواد الغذائية طالب سكان منطقة السيلة بالشيخ عثمان بتوخي الشفافية والعدالة في توزيع المواد الغذائية الإغاثية إلى مستحقيها.
ودعا المواطنون إلى ضرورة أن تقوم لجنة الإغاثة المكلفة بحصر وتسجيل الحالات المستحقة ميدانياً في ضوء احتياجات المنطقة حيث أن توزيع السلل الغذائية شابه الكثير من التجاوزات والسلبيات والمحسوبيات وتم توزيع الحصص بحسب الواسطة وتجاهل المستحقين ولم تكن هناك محاسبة .
واشتكى سكان منطقة السيلة من التمييز الذي مورس ضدهم في اعتماد الحالات المستحقة ولم يحصلوا سوى على “225” سلة غذائية مكونة من كيس قمح ودبتين زيت وشعير و”2″ كيلو سكر بينما حظيت المناطق المجاورة ومنها الممدارة ب”900″ سلة غذائية وحصلت المحاريق على “900” سلة ايضاً وكذلك منطقة السيسبان “900” سلة وهذا دليل على التفاوت الكبير في عدد المستفيدين بسبب عدم نزاهة المسح الميداني لمنطقة السيلة .
وطالب المواطنون بتوخي الشفافية في التعامل مع الحالات المستحقة وناشدوا القائمين على التوزيع بنشر قوائم المستفيدين من جميع المناطق المجاورة حتى تتضح الحقيقة في أن المسح الميداني قد شابه التلاعب على حساب الاستحقاق .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com