عين اليمن على جنوب اليمن

اغلاق مدرسة الوحدة وقضب ب22مايو ووقفات ومسيرات لطلاب احتجاجا على الاقصاءات التي يتعرض لها مدراء المدارس

المشهد الجنوبي الأول| عدن

شهدت مدرسة الوحدة وقفة احتجاجية لهيئة التدريس ومجلس الاباء والمجلس الاهلي امام بوابة المدرسة احتجاجآ على الاقصاءات التي يتعرض لها مدير مدرسة الوحدة الاستاذ معمر الذي تم تغييره من قبل مدير التربية زنجبار .
وعلى نفس الصعيد خرج طلاب مدرسة 22 مايو في مسيرة حاشدة ردود فيها هتافات بعوده مديرهم الاستاذ ناصر عكف ورحيل المدير الجديد والتقت الصحيفة بعدد من المعلمون من هيئة تدريس الوحدة سواحل والذي تحدثوا قائلين :”ان الاستاذ معمر ابراهيم من المدراء الاكفاء والذي يشهد لهم برجاحة العقل ومن الكوادر التربوية المشهود لها بالبنان ولم يقوم باي عمل مخل بالقانون حتى يتم الاستغناء عنه بهذه الطريقة”.
وتحدثوا انه تم اقصائه كونه رفض اتباع سياسة الادارة بالمديرية التي لاتريد السير بالعملية التعليمية وكما تحدث معلمو مدرسة 22 مايو متسائلين لماذا هذه التغييرات التي لا تمس ولا تخدم العملية التربوية والتعليمية بل هي تصفية حسابات كون المدراء يقومون بواجبهم ولا يريدون الا احقاق الحق برفضهم الاستقطاعات التي يتعرض لها معلموهم او هكذا تتم مجازاتهم .
كما اجتمعت هيئة تدريس الوحدة والمجلس الاهلي للحي ومجلس الاباء بعد الاحتجاجات وخرجوا بعده نقاط :
1 – بداء الدراسة وفتح ابواب المدرسة لطلاب من يوم الاثنين
2- تكليف الاستاذة خديجة  الحيف لادارة المدرسة لمدة ثلاثة ايام حتى يتم حل المشكلة
3- رفض المدير الجديد للمدرسة كونه غير كفئ واصروا وشددوا على انهم واقفون وعلى ثوابتهم كون المتضرر في الاول والاخير هو الطالب اما ادارة التربية زنجبار لا تهتم الا في الجانب المالي فقط حسب قولهم .

1479045056 1479045045

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com