عين اليمن على جنوب اليمن

“بالتفاصيل”أسباب توقف حملة إزالة العشوائيات بعدن وتهديد وزير في حكومة بن دغر للسلطات المحلية حال الإستمرار في الحملة

المشهد الجنوبي الأول/عدن

توقفت حملة إزالة العشوائيات المتفق عليها من قبل السلطة المحلية بعدن والتي بدات منمدينةكريتر الأسبوع الماضي
وتقفت الحملة بسبب تدخلات مباشرة من أحد وزراء حكومة بن دغر الذي لم يذكرالمصدر اسمه خوفاً من العواقب الذي ستترتب عليه من قبل الوزير حيث أشار المصدر الى ان الوزير والذي يقيم حاليا في عدن تواصل مع مجموعة مسلحين يتبعونه ويحتلون مبنى الأمن السياسي بالتواهي مطالبا إياهم بالبقاء والمواجهة في حال استخدم القائمون على الحملة القوة العسكرية .
إلى ذلك ارجع مسؤولون في السلطة المحلية بالعاصمة عدن انتقال الحملة من كريتر إلى التواهي دون المرور بمديرية المعلا وفقاً للجدول المعد بذلك والذي أعلن عنه في مؤتمر صحفي سابق ، مؤكدة أن عصابة مسلحة تتبع مسئول محلي بالمعلا تبسط على مصنع الطلاء حيث رفض المسئول حملة إزالة العشوائيات .
وكانت السلطة المحلية قد دشنت مطلع الأسبوع الفائت حملة إزالة العشوائيات وإخراج الباسطين من ممتلكات الدولة والخاصة وسط نجاحات كبيرة واشادة شعبية واسعة النطاق .
قيادة السلطة المحلية بعدن أوضحت في مؤتمر صحفي قبيل تدشين الحملة بأن الحملة ستشمل الجميع ولن تستثني أحد وبدأت عملها بنجاح من كريتر قبل أن تنقل إلى التواهي حيث ستشمل الحملة كافة مديريات عدن الثمان .
ويعول الكثيرين من أبناء وأهالي عدن على المحافظ الزبيدي واللواء شلال شائع استعادة المظهر الجمالي للمدينة وإزالة العشوائيات وعمليات البسط على الممتلكات العامة والخاصة .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com