عين اليمن على جنوب اليمن

“بالفيديو”إعترافات خلية إصلاحية بتنفيذ عمليات إرهابية في صنعاء ومراقبون يتهمون الخلية ارتباطها بعمليات الجنوب الإرهابية

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

كشفت الأجهزة الأمنية في اليمن مساء الثلاثاء، اعترافات عدد من العناصر “الإرهابية” التابعة لحزب الإصلاح اليمني تعمل لتنفيذ عمليات “إجرامية” داخل المحافظات الشمالية.
وكشف ملحق أولي وزعته الأجهزة الأمنية اليمنية بأن بعض هذه العناصر تتولى مناصب قيادية في حزبفي حزب الإصلاح وتنشط في شكل مجموعات وتشكيلات أمنية لتنفيذ عمليات “إرهابية” والإغتيالات.
وكشفت الاعترافات أن هذه العناصر تورطت في أعمال إجرامية سابقة وكذا الإعداد والتمهيد لعمليات إجرامية أخرى بما فيها التخطيط لاغتيال العديد من الشخصيات الوطنية الأمنية والعسكرية والمدنية.
من جانبه أكد مراقبون جنوبيون أن العناصر الإرهابية التي تنفذ العمليات الإرهابية في الجنوب لها صلة بتلك الخلية كونها تنتمي لحزب الإصلاح الإخواني الذي رصدت علية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني عدد من العمليات الإرهابية التي نفذها في الجنوب .
ويتورط حزب الإصلاح وقياداته بالإرتباط المباشر مع التنظيمات الإرهابية أهمها القاعدة وداعش.
وقد تمكنت المقاومة الجنوبية من القبض على بعض تلك العناصر في عدن وحضرموت أهمها مفتي بجواز اقتحام دار المسنين بعدن قتل العاملين والمسنين المتواجدين فييه
ويأتي نشر اعترافات الإرهابيين بعد يوم واحد من تأكيد مصدر أمني في بيان له أن الأجهزة الأمنية بصدد إعداد ملاحق أمنية تتضمن تفاصيل نشاط عناصر هذا الحزب الإجرامية وكشفها للرأي العام، وحرصت الأجهزة الأمنية على إخفاء العديد من ملامح المعترفين وذلك حرصاً منها على أسماء وأماكن لا ينبغي كشفها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com