عين اليمن على جنوب اليمن

فتحي بن لزرق يكشف عن مصير 20مليون دولار دخلت قصر المعاشيق ويشيد بدور حملة #معك_خمسين في التخفيف من معاناة الموظفين

المشهد الجنوبي الأول/خاص

كشف رئيس تحرير صحيفة عدن الغد “فتحي بن لزرق” عن فضيحة اختفتاء 20مليون دولار قدمتها المملكة العربية السعودية لتسليم مرتبات الموظفين في محافظة عدن .
وقال فتحي بن لزرق على صفحته في الفيسبوك أن السعودية قدمت 20 مليون دولار لتسليم مرتبات الموظفين في عدن بعد أن رأت كفاءة سلطات صنعاء في محاولة تسديد مرتبات الموظفين بعد أن اتخذ هادي قرار نقل البنك الى عدن ولكن لم يستطع توفير السيولة .
وكان جدية عبدالملك الحوثي في تلبية مطلبات الناس وتخفيف معاناة اليمنين قد دعا الى حملة تبرع للبنك المركزي من أجل توفير مرتبات الموظفين والحفاظ على استقرار البنك .
واستنكر فتحي بن لزرق الحملة#معك_خمسين التي شنت على دعوة الحوثي للتبرع للبنك واكد انها اثمرت في توفيرر بعض من معاناة الموظفين بتسليم جزءاً من مرتباتهم في حين تأثر البنك بقرار هادي بنقله الى عدن
حيثث قال فتحي بن لزرق في منشور له على الفيسبوك كاشفاً ومستهتراً بذئاب هادي الوحشية اتلي اكلت الأخضر واليابس تاركين ابناء الجنوب يتذمرون جوعاً:
بعدها خجل التحالف العربي على نفسه قليلا وقرر إرسال طائرة محملة ب20 مليون دولار لإنقاذ الناس في عدن وحسنا فعل .
وصلت الطائرة قبل أسابيع وقبل ان تحط كانت عدن تعج بالمسئولين الذين لم نراهم قط .
حمل “حمران العيون” الـ 20 مليون دولار إلى معاشيق ولعابهم يسيل كذئاب جائعة .
لم يحدث قط ان تحمل الأموال إلى قصر رئاسي .. كانت وصمة عار مخيفة بحق قرار اسمه نقل البنك المركزي .
وبعد أيام أعلنوا أنهم باعوا الفلوس بمزاد لم يحضره لم يشاهده احد ولم يعرف احد بعدها أين ذهبت الفلوس ولماذا لم يختاروا البنك المركزي لبيعها وإيداعها فيه واختاروا البنك الأهلي وحدها هذه الجزئية تؤكد أنهم سرقوا فلوس هذا الشعب المسكين .
وحتى اليوم الناس في عدن بلا مرتبات ولم يستلم إلا قلة قليلة من الناس مرتباتها من إيرادات داخلية وآخرين ممن تكرم عليهم الحوثي ببعض الفتات من حملة #معك_خمسين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com