عين اليمن على جنوب اليمن

مسافرون: ارتفاع جنوني لاجرة الركاب بسيارات الاجرة الريفية

المشهد الجنوبي الاول|عدن

دعا مواطنون ومسافرون من ابناء المناطق الريفية السلطات المحلية بمحافظة عدن والنقابة العامة لسيارات الاجرة وضع حدا لمعاناتهم كما قالوا.

وقال مواطنون في احاديث لعدن الغد ان سيارات الاجرة الخاصة بالمناطق الريفية من ابناء لحج في عدن يعانون من الارتفاع الجنوني للاسعار حيث وصلت اجرة الراكب الواحد فقط لمبلغ ثلاثة الف .

وقال مسافرون من ابناء مديريات المضاربة والعارة بلحج ان سائقي سيارات النقل والاجرة يستغلون عدم ضبط التسعيرة وعدم المتابعة من السلطات والجهات النقابية في عدن من خلال عدم وجود موقف لتلك السيارات المتجهة من والى الصبيحة.

واشار المواطن عبدالحميد شيخان الى ان سائقو سيارات الاجرة لايتورعون في رفع التسعيرة في كل لحظة تنعدم فيها المشتقات النفطية ومن ثم يتم تعميم التسعيرة ما ادى الى اضطرار المسافر لدفع تلك المبالغ حيث تصل الى 6000 الف ريال ذهابا واياب نحو عدن كما قال.

واضاف شيخان ان تلك التسعيرة ترتفع تلقائيا في المناسبات والاعياد في ظل عدم الرقابه وناشد المسافرون النقابة العامة بعدن ايجاد حلول جذرية وانهاء تلك المعاناة التي يتجرعها المسافر هناك.

هذا وتعتبر سيارات الاجرة المتجهة من والى الصبيحة بعدن السيارات الوحيدة التي لم يتم ترتيب وتنظيم فرزه حاصة تشرف عليها النقابة العامة للنقل وسيارات الاجرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com