عين اليمن على جنوب اليمن

فضيحة من العيار الثقيل..نجلا وزراء بحكومة هادي يمثلان اليمن في مؤتمر دولي

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

اكدت مصادر مطلعة أن نجلي وزيرين في حكومة هادي المتواجدة في الرياض يمثلان اليمن نيابة عن والديهما في مؤتمر الدول الأقل نمواً في تركيا.
وبحسب المصادر “فإن نجلي وزيري الخارجية والإعلام وهما أسامة عبدالملك المخلافي، وشادي محمد قباطي، يمثلان اليمن في مؤتمر دولي رسمي بتركيا، نيابة عن والديهما، ولا يحملان أي صفات رسمية”.

وأوضحت مصادر مطلعة ” إن انشغال وزيري هادي المعنيين في حكومة الرياض بسفريات وتنقلات حيث تراكمت عليهما الأعمال فعمدوا على تكليف نجليهما، الأول اسامة عبدالملك المخلافي نجل وزير الخارجيه اليمني والأخر شادي محمد عبد المجيد القباطي نجل وزير الاعلام في حكومة هادي-بالمشاركة نيابة عنهما لتمثيل حكومة الرياض في هذا المؤتمر الهام”، ولا يحملان أي صفات رسمية رغم عدم شرعية حكومة هادي القابعة في فنادق الرياض.

حيث حضر المؤتمر الذي تستمر أعماله خلال يومي الخميس والجمعة من الجانب اليمني وحي أمان وزير الأشغال، وأسامه عبدالملك المخلافي نجل وزير الخارجية، وشادي محمد عبدالمجيد قباطي نجل وزير الإعلام. طبقا للمصادر.

وانشغلت مواقع التواصل الإجتماعي بتداول الخبر معبرين عن الغباء الذي يحمله الوزيران واستنكار الشارع اليمني لهذا التصرف الذي يوحي بتملك السلطة في حكومة هادي

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com