عين اليمن على جنوب اليمن

تعرف علئ اسباب انقطاع الكهرباء في أبين

المشهد الجنوبي الاول|ابين

اكد المهندس احمد علي دحه مدير عام مؤسسة الكهرباء بمحافظة أبين أن سبب انقطاع التيار الكهربائي بمديريتي زنجبار وخنفر نتيجة نفاذ مادة الديزل بسبب إضراب عمال المصافي الذي يطالبوا بحقوقهم وكذا عمال شركة النفط الوطنية بعدن ….

وأشار المهندس دحه في تصريح خاص لعدن الغد أن المؤسسة منتظرة الديزل من قبل شركة النفط الوطنية وفي حال وصولة سيتم تشغيل الكهرباء وان على الدولة القيام بحل مشكلة عمال المصافي وشركة النفط وتسديد المديونية التي على المؤسسة من المديونية المتراكمة على الدوائر والمرافق الحكومية والأمنية التي تقدر بالمليارات وإدخالها في حساب مؤسسة الكهرباء ….

مشيرا إلى أن هذا الوضع أصبح غير مقبول وأننا لم نحصل على 40% من مخصصاتنا الشهرية من قبل شركة النفط الوطنية بعدن مما ادى الى تقليص ساعات التشغيل وان هذا الوضع سيكون كارثي على المحافظات الأربع عدن لحج أبين الضالع حيث لاتستطيع المؤسسة بالتزاماتها لتشغيل محطات توليد الكهرباء وان مثل هكذا وضع سيكون كارثي خاصة ونحن قادمين على فصل الصيف الحار ….

وطالب الأخوة المواطنين المستفيدين من خدمة الكهرباء التوجة إلى مراكز التحصيل لتسديد فواتير الاستهلاك الشهري للكهرباء حتى نظمن استمرار الخدمة دون توقف …

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com