عين اليمن على جنوب اليمن

خذلته الشرعية وتركه هادي ..جريح يبيع إحدى كليتاه ليكمل مشوار علاجه ..أحد أصدقاءه يروي قصته”شاهد ماذا يقول عن هادي وشرعيته”

المشهد الجنوبي الأول/خاص

إضطر أحد الجرحى الذين يقاتلون في صف القوات التابعة لهادي بيع إحدى كليتاه ليكمل مشوار علاجه في أحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض.
وفي فيديو تداوله ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي خرج أحد أصدقاء الجريح الذي لم يذكر إسمه بصورة غاضبة وبكلمات شديدة اللهجة ينتقد ويوبخ عبدربه منصور هادي بسبب إهماله للجرحى الذين يقاتلون في صفه ولإعادة شرعيته التي يقاتل لأجلها.
وبصورته الغاضبة قال : ياشباب وصلو رسالتي للدنبوع هادي وقولو له الشعب يبيع اعضاءه يارئيس عبدربه منصور هادي
وأضاف عن فشل هادي قائلاً: لو اجتمعو كل رؤساء العرب والعالم كله ليوقفو معك والله ماتسوى رجل عفاش ..عفاش هذا الذي نشوفه انه مجرم وقاتل وانه مخلوع والله ماتسوى حذاته ماشفنى جريح من جرحاه هو والحوثي يبكي والا يئس والا مبهذل في الخارج واحنا الرجّال في الرياض مش قادر يتعالج نازل بكره على الجنوب يبيع كليته ويكمل علاجه.
وزاد في حديثه الذي يحمل الكراهية لهادي ويوحي بالندم بعد الوقوف معه قائلاً: أنت الذي قتلتنا والله ما أحد قتل أطفالنا غيرك ولا أحد قتل نسائنا غير ولا احد قتل رجالنا غيرك ولا احد قتل شعبنا غيرك أنت الخائن وانت أكبر مصيبة حلت على اليمن وأنت أكبر لعنة حلت علينا.
وتابع حديثة بكلمات أكثر غضباً وسوءاً من سابقاتها متهماً اياه بتخريب تعز والجنوب والضالع واليمن بأكمله.
الجدير ذكريه أن الجرحى الذين سقطو دفاعاً عن هادي وشرعيته يعانون أشد المعاناه سوى في الهند أو السودان أو الأردن أو في بعض الدول الخليجية كالرياض دون تعبير من هادي لمعاناتهم رغم الإحتجاجات التي ينفذونها يوماً تلو الآخر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com