عين اليمن على جنوب اليمن

صحفي جنوبي : كان الاولى بنعمان انتقاد قيام مسئولي الشرعية توظيف ابنائهم

المشهد الجنوبي الأول | متابعات

قال الصحفي الجنوبي عبدالقادر باراس انه كان الاولى بالامين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني ياسين سعيد نعمان ان ينتقد قيام مسئولي الحكومة الشرعية توظيف ابنائهم بدلا من توجيه انتقادات للسلطات بحضرموت على خلفية سعيها لاتاحة فرصة التوظيف لابناء المحافظة .
وقال باراس في منشور له على صفحته بالفيس بوك :” نقول لسعادة السفير نعمان، كنا نتمنى منه أن ينتقد بعض مسئولي من رفاقه في الشرعية في توظيفهم لأبنائهم وأقاربهم بل وإعطاءهم درجات ومناصب رفيعة في الوقت الذي ينتقد سلطات حضرموت بإعطاء (الأولوية) لأبنائها في التوظيف وهي كبقية محافظات الجنوب التي تم تهميشها طوال العقدين الماضيين، كما ان إعطاء الأولوية لأبناء المحافظات في التوظيف هي من صلب مخرجات الحوار الوطني التي كان يدير جلساته انذاك ومن ابرز مؤيديه وداعميه.
واضاف بالقول :” كما نذكره ان منذ انطلاق الحراك الجنوبي في (2007م) لم يكن له وجود في الساحات ليدافع عنهم عدا تصريحاته الحزبية الهشة، في حين انه كان من أوائل المنضمين لما يسمى بثورة التغيير في الشمال كما رأيناه على الشاشات حاضرا بقوة في الساحات.. وهذا ما يؤكد تعارض توجهاته وابتعاده لمطالب الحراك في استعادة دولته، وما انضمامه لما يسمى بثورة التغيير في الشمال إلا لأجل أغراض نفعية حتى اوصلته في الأخير إلى منصب سفير مع انه جديرا برئاسة دولة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com