عين اليمن على جنوب اليمن

(امواس حلاقة ) تثير غضب اهالي مناطق نائية بالصبيحة !!

المشهد الجنوبي الأول | لحج 

اثار عمل المنظمات الانسانية في مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج سخطا واسعا لدى السكان في المنطقة المترامية الاطراف.
وقوبلت عملية توزيع قامت بها احدى المنظمات الانسانية في المنطقة مؤخرا وتمثلت في توزيع حفاظات وامواس حلاقة برفض من قبل السكان الذي اعتبرو القيام بمثل هذه الاعمال استفزازا لمشاعر الناس التي صار ينهشها الجوع جراء الاوضاع المزرية التي يعيشها البلد فيما تخادع هذه المنظمات السكان بمثل هكذا اعمال والتي الناس في غنى عنها أصلا ولاتعد لهم من الاساسيات في شيئ.
واتهم السكان المنظمات الانسانية في مديرية المضاربة وراس العارة بخداع الداعمين وتوجيه دعمهم في اعمال يخجل الانسان من ذكرها فكيف بمن يعتبرها دعما.
وطالب السكان الداعمين لهذه المنظمات الانسانية والسلطة المحلية بوضع حدا لمثل هذه التصرفات وتوجيه الدعم في الاغاثة التي تعود على الناس بالفائدة وتقديم مشاريع مستدامة تخدم السكان فيها او التوقف عن تقديم مثل هذا الدعم كونه لايرقى لتسميته غير انه استفزاز لطبيعة وعادات الناس في المنطقة.
وتشهد مديرية المضاربة مواجهات عسكرية منذ عام ونصف الامر الذي فاقم من الاوضاع الانسانية فيها ناهيك عن عدم جدوى ووضوح عمل المنظمات الانسانية فيها.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com