عين اليمن على جنوب اليمن

جريح جنوبي إصابته خطيرة يناشد الله تعالى ثم الشيخ هاني بن بريك لعلاجه بالهند

 

المشهد الجنوبي الاول |متابعات

 

ناشد اليوم الجريح الجنوبي محمد سالم علي بابريك الشيخ هاني بن بريك وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء التدخل لإنصافه من أجل أن يتعالج في الهند.

وكان الشاب المصاب محمد بابريك قد أصيب في العصب الأوسط لذراعه الأيسر، كما أصيب في بطنه بشكل مباشر بالإضافة إلى الجانب الأيمن من صدره، وأجزاء من فخذه الأيسر أيضا.

من جهته وفي إفادة للمصاب بابريك قال: “إن لديه توجيهات واضحة وصريحة مقدمة من العميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي قائد ألوية الحرس الرئاسي قضت بضرورة نقله إلى دولة الهند بشكل عاجل للعلاج قبل أن تسوء حالته”.

وفي المقابل أوضح الجريح محمد بابريك أن التوجيهات الرئاسية التي رفعت إلى معالي الشيخ هاني بن بريك وزير الدولة لم يستطع إيصالها إليه بسبب عدم وجود “وساطات” لكي تقوم بتبني حالته وتقديم ملفه إلى الجهات المختصة ذات العلاقة.

مناشدا الله عز وجل ثم معالي الشيخ هاني بن بريك أن ينظر إلى حالته بعين الرأفة والرحمة والإسراع بسفره إلى دولة الهند كونه أصيب وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في إحباط محاولة التفجير الإرهابي الجبان الذي فشل في استهداف البنك المركزي بفضل الله تعالى أولا ثم بفضل يقظته واستبساله أثناء وقوع الانفجار الغادر.

يشار إلى أن الجندي محمد بابريك من أبناء مديرية صيرة بالعاصمة عدن، وحدثت إصابته الخطيرة جراء انفجار سيارة مفخخة لعناصر الإرهاب والشر بالقرب من البنك المركزي في العاصمة عدن فجر يوم السبت 29 أكتوبر 2016م، والذي أسفر عن إصابة 4 آخرين.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com