عين اليمن على جنوب اليمن

العسكريون الجنوبيون .. الى متى تأخير المرتبات ؟

المشهد الجنوبي الاول|عدن

يعيش العسكريون الجنوبيون أوضاعا مأساوية بعد انقطاع المرتبات منذ اشهر في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها .

  وشكا العشرات من الجنود والضباط من تأخر المرتبات وعدم الانضباط في تسليمها للوحدات العسكرية والمعسكرات , مضيفين ان رواتب اكثر من خمسة اشهر لم يتم صرفها لهم .

يتحدث” العقيد احمد عبدالله ” قائلا قبل اشهر يطلع علينا رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر بتصريحات يؤكد فيها ان مرتبات العسكريين والموظفين في المحافظات المحررة تصرف شهريا  ولايوجد اي تأخير وكأنه لايعلم انها متوقفة منذ اشهر ونستلم مرتب شهر ونتوقف لاكثر من ثلاثة اشهر بدون مرتبات .

ويضيف “العقيد احمد ” متسائلا : ما الجدوى من هذه التصريحات التي يعرف الكل انها غير صحيحة واننا نعاني من انقطاع المرتبات ؟

كما تحدث ل” عدن الغد” الجندي سالم محمود عن الظروف المأساوية التي يمر بها وزملائه العسكريين جراء التأخير في صرف المرتبات بقوله نعاني من ظروف صعبة بعد توقف مرتباتنا والتي تعتبر مصدر رزقنا الوحيد .

ويضيف ” سالم ” قبل حلول شهر رمضان  تحدث احمد الميسري رئيس لجان صرف المرتبات  عن صرف مرتب شهرين لكل الوحدات العسكرية والامنية  الا أن هذا لم يحصل ولم تكن تلك سوى تصريحات إعلامية مثل غيرها  ن التصريحات التي مللنا منها واصبحنا لانصدقها .

 مع انتصاف شهر رمضان  ينتظر العسكريين الجنوبيين تسليم  مرتباتهم قبل عيد الفطر   بعد تصريحات عن قرب بدء  الصرف في المرتبات في الوحدات العسكرية والامنية .

هل تلك التصريحات حقيقة ام انها مجرد تصريحات إعلامية كسابقاتها يتساءل المواطنون ؟.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com