عين اليمن على جنوب اليمن

إدارة مرور لحج تدشن الحملة الخاصة بترقيم السيارات

الحوطة / محمد السلامي :
دشنت بمبنى مرور محافظة لحج اليوم الحملة الخاصة بجمركة وترقيم المركبات بجميع أنواعها بحضور الأخوة العقيد قحطان احمد علي مدير شرطة المرور بالمحافظة والرجاعي نائب مدير المرور بالمحافظة ومحمد عمر الحميدي رئيس اللجنة الأمنية للحملة .
وفي تصريح أدلى به مدير شرطة المرور بالمحافظة أوضح فيه أن هذه الحملة ستشهد تخفيظ في نسبة الرسوم الجمركي بواقع 80 بالمائة بالإضافة إلى التسهيلات الأخرى الذي سيحصل عليها مالكي المركبات بمختلف أنواعها .
داعيا الجميع إلى إنجاح هذه الحملة الذي ستستمر لمدة شهر بمبنى إدارة المرور بالمحافظة حيث باشرت اللجنة المكلفة بهذا الشأن مهامها بغرض استفادة المواطنين والحصول على معاملاتهم بكل سهولة ..
وأضاف قائلا..نرجوا من الجميع الإسراع لإنهاء معاملاتهم خلال الفترة المحددة كون هناك حملات أخرى ستتبعها لضبط السيارات الغير مجمركة والغير مرقمة ومجهولة الهوية .
وطالب جميع الجهات بالسلطة المحلية بالمحافظة والمديريات بحث المواطنين وتفعيل دور الأجهزة الأمنية والنقاط والإسهام الى جانب رجال المرور لضبط السيارات المخالفة بعد الانتهاء من حملة الجمركة والترقيم خاصة وان الإجراءات ستشمل المستفيدين منها من كافة مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة الأخرى ..
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com