عين اليمن على جنوب اليمن

سياسي جنوبي يبعث برسالة حارة الى نائب رئيس المقاومة الجنوبية وينتقده خلالها لرفعه علم الجنوب في حين يعلن الولاء لهادي

 

المشهد الجنوبي الأول/عدن

وجه السياسي الجنوبي “عبدالله بن هرهرة” رسالة الى نائب مدير امن عدن القيادي “ابو مشعل الكازمي” بعنوان (رسالتي الى ابو مشعل) .
وابتداء الساسي “هرهرة “رسالته قائلا ” اني أحاول بقدر الإمكان الابتعاد عن أي نقاش او اختلاف جنوبي جنوبي، خاصة في هذا التوقيت الحرج جدا من تاريخ الجنوب وقضيته، وهي اسمها المخاض العسير” مواصلا رسالته ” يا بو مشعل صاحب الحاجتين كذاب”؛ موضحا بأنه يجب على كل جنوبي ان يبتعد عن المهاترات التي تضر بالقضية الجنوبية الوطنية .
حيث تسائل هرهرة ماذا تريد ؟ “هل تريد مشروع الاستقلال، أعلنها وقولها انا الى جانب الرئيس “هادي” فهذا يعني أنك مع مشروع (الأقاليم)، أعلنها يـ(ابو مشعل) و لا تحاول ان تخفي في جوفك، فلا يوجد هناك شيئا ثالث ..!”.
وأضاف قائلا “هناك صراع مشروعين، المشروع الأول هو مشروع الاستقلال بقيادة (المجلس الانتقالي الجنوبي) وقيادات جنوبية اخرى في الحراك الجنوبي وباقي الطيف السياسي، مع بعض الاختلافات في وجهات النظر، وهناك مشروع اخر وهو مشروع الأقاليم) وتحت رعاية هادي والأحمر والقوى السياسية اليمنية وهناك علم جنوبي وعلم الوحدة انت عليك الاختيار”
موضحا في رسالته التي وجهها ل”الكازمي” نائب مدير أمن عدن “لا يمكن أن تتغنى بالاستقلال وانت من مؤيدي (هادي) و(بن عرب) فهذا يعني بأنك مع مشروع (علي محسن الأحمر)” .
ووصف السياسي هرهرة أفعال “الكازمي” بالتناقض وذلك برفع راية دولة الجنوب مع بقاء ولائه لهادي وبن عرب والاحمر .
واختتم هرهرة رسالته قائلا “يا بو مشعل أعلنها أمام الناس، وقل اني مع هادي ومشروع (الأقاليم) او مع مشروع (الاستقلال) حتي اذا كانت لديك بعض الملاحظات مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي فصاحب الحاجتين (كذاب) ومن الأفضل بأن تخرج من المنطقة الرمادية.”؛ وطالب السياسي الجنوبي عبدالله هرهرة القيادي ابو مشعل الكازمي بتحديد موقفه اتجاه قضية وشعب الجنوب، وان يعلن موقفه للمواطنين
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com