عين اليمن على جنوب اليمن

رغم وقوفها خلف طابور من المدرعات صاروخ حوثي يستهددف مدرعة العقيد”حمدي شكري” وأصابع الإتهام تتجه نحو قيادات في الجيش سربوا الإحداثيات للحوثيين

المشهد الجنوبي الأول/تقرير 

يسلط نجاح قوات موالية للحوثيين وصالح باستهداف مدرعات عدة على متنها قيادات بارزة من جيش هادي والمقاومة احتمالية وجود افراد يزودون هذه القوات بمعلومات تفصيلية عن مواقع القيادات الجنوبية بجبهة المخا.
واستهدفت قوات الحوثيين يوم الاثنين بصاروخ حراري اطلق عن بعد مدرعة كان يتواجد فيها القيادي في المقاومة حمدي شكري .
واصيب شكري بجراح بالغة في حين قتل احد مرافقيه, كما تقول مصادر أخرى أن شكري فارق الحياة بسبب خيانات بين أوساط صفوفهم والتي تتكرر باستمرار دون معرفة من يسرب الإحداثيات لقوات الحوثي وصالح التي تنتقي قيادات المعارك دون غيرهم.
وللعلم ان القيادات الجنوبية تلاقي عمليات تصفية باستمرار سوى بعمليات الإغتيال التي اثبتت تورط عناصر افصلاح في تنفيذها مؤخراً أو بصواريخ وقناصات الحوثيين التي تستمد المعلومات من أوساط الجيش التابع لهادي.
ويعد العقيد”حمدي شكري” واللواء واليافعي والصبيحي والمحافظ جعفر قيادات جنوبية بارزة استهدفتها الأيادي الخيانات الداخلية بين أوساط الجيش التابع لهادي
تقول صحيفة عدن الغد أن عسكريون كانوا بالقرب من موقع الهجوم الصاروخي أكدوا لها ان الصاروخ أصاب مدرعة شكري رغم أنها كانت ضمن عدد من المدرعات وتقف في خلف طابور من المدرعات الأمر الذي يرجح ان مطلق الصاروخ كانت لديه معلومات مسبقة عن مكان تواجد شكري.
وليس هذا الهجوم هو الأول حيث استهدف هجوم مماثل مدرعة كان يستخدمها القيادي عبدالرحمن اللحجي الذي كان يجلس بمدرعة كانت في نهاية طابور أخر من مدرعات يستقلها جنود.
وترجح أعمال الاستهداف هذه وجود مخبرين في صفوف قوات المقاوم والجيش بالمخا والذين يعملون لصالح قوات الحوثيين وصالح .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com