عين اليمن على جنوب اليمن

قبيلة في شبوة تتبرا من ثلاثة من أبناءها

المشهد الجنوبي الأول/شبوة

أصدرت قبيلة آل مجور في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة وثيقة يوم الجمعة 21 يوليو 2017م أطلقت عليها اسم (خلاء وبراء) من شخصين ينتميان إلى القبيلة ذاتها.

وفي تفاصيل الوثيقة أن القبيلة بفرعيها: (آل علي بن مجور، وآل صالح بن مجور) تعلن عن تبرئها من شخصين ينتميان إليها معللة تلك الوثيقة الصادرة عن آل مجور أن السبب وراء ذلك هو تسببهما بافتعال المشكلات مع الناس، وذكرت الوثيقة أن الشخصان المذكورين فيها قد اقترفا أعمال خارجة عن الأعراف والأسلاف المتعارف عليها.

واستطرد بيان آل مجور أن هناك من القبيلة من قام بتقديم النصح والإرشاد للشخصين المكتوبة اسميهما في البيان حتى يعودا إلى صوابهما ورشدهما، لكن ذلك النصح والملاطفة لم تفلح معهما البتة.

وبينت الوثيقة التي قام بالإمضاء عليها العديد ممن ينتمون إلى آل علي بن مجور وآل صالح بن مجور وهما الفرعان لقبيلة آل مجور أن أفعال المذكورين الاثنان أصبحت محصورة عليهما، مضيفة تلك الوثيقة أنه يقع على عاتقهما كافة المسؤولية المترتبة لأي عمل يقومان به.

واختتم بيان القبيلة الموجه إلى قبائل علي بن أحمد وكذا قبائل محافظة شبوة، وكذلك قبائل اليمن أن آل مجور لا تربطها شيء بهاذين الشخصين .

صادرة عن ( قبيلة آل مجور ) .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com