عين اليمن على جنوب اليمن

لم يكتفون بإستقصاء مرتباتهم الأحمر وجنوده ينهبون مبالغ مالية أرسلها مكرمة الملك سلمان لأسر شهداء الجنوب

المشهد الجنوبي الأول/خاص

لم تكتفي عصابات النهب والسلب التي يديرها علي محسن الأحمر باخذ باستقصاء مرتبات المجندين التي تدفعها السعودية لهم ولم يملأ جيوبها المبالغ المالية التي يدفعها المخلوع والحوثي لهم مقابل الخيانة في صفوف قوات هادي والإطاحة بأهم القادة وخصوصاً الجنوبين الذين يعتبررهم محسن خصوماً له.
بل تطورت عمليات النهب لتصل الى الميالغ المالية التي خصصتها السعودية لأسر القتلى والجرحى الجنوبيين حيث أعاقت قيادات الحمر في مأرب استلام المخصصات والتي تتراوح بين أربعة ألف الى خمسة ألف ريال سعودي .
وكانت مكرمة الملك سلمان قد أرسلت مخصصات مالية لأسر القتلى والجرحى عبر المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب التي تخضع لحكم علي محسن الأحمر وجماعته.
وشكا عدد من اسر القتلىفي شبوة بتجاهلهم وانتشار السماسرة لابتزازهم وتاخير استلامهم مخصصاتهم المالية والتي يستقطع منها السماسرة مبلغ مالي نظير ادخالهم الى اللجنة.
 
وطالبت اسر القتلى من عبدربه منصور هادي بارسال مندوب الى شبوة لتسليم اسر الشهداء مستحقاتهم المالية احتراما وتقديرا لتضحيات ابنائهم بدلا من تحويلهم الى متسولين يشحتون مخصصات اولادهم الشهداء وايضا نتيجة لخطورة ووعورة الطريق التي يقطعونها من شبوة الى مارب كحق من حقوقهم
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com