عين اليمن على جنوب اليمن

مستحقي الرعاية الإجتماعية يشكون تلاعب بأسماءهم لدى العروي للصرافة

المشهد الجنوبي الأول/ردفان

شكى كلا من العجزة والمعاقين والنساء المستفيدين من مستحقات الرعاية الاجتماعية بمدينة ردفان بتلاعب المتعمد في تسجيل أسمائهم لدى محل العروي لصرافة  بمدينة الحبيلين وتغييرهم بمن يدفع الرشوة او لدية الوساطة ..
وقال المستفيد صالح محمد قاسم من منطقة الحاجب جبل ردفان الذي تبعد عن الحبيلين ساعتان في السيارة انه له من يوم الخميس الموافق 24 أغسطس إلى اليوم لم يستلم ان أوراقه جاهزة وختم من قبل لجنة المستحقات وصرف الشيكات ولاكن العرقلة والتلاعب من قبل محل العروي لصرافة يتعامل برشوه والوساطة وتأخير الناس واهانتهم ويعامل معهم بعمل إلا إنساني.
المستفيد صدام جمال مقبل علي من منطقة جيد ردفان تبعد عن الحبيلين أربع ساعات في السيارة وطريق وعره وغير معبد، قال :”محل العروي للصرافة يتلاعب بتسجيل الدخول  وتأخر متعمداً بعمل الصرف يبدأ من الساعة الخامسة عصراً ونحن ماسكين طابور من الساعة واحده ظهراً”.
.
 المستفيد هادي حسين قاسم من ظاهرة البكري تبعد عن الحبيلين ساعتين في السيارة قال :”التعامل في محل العروي للصرافة زفت على زفت تعامل تنكيل، إهانة وليس اعانة”.
المستفيد احمد قاسم عبدالله من منطقة ضرعة تبعد عن الحبيلين ثلاث ساعات قال :”أن له أربع أيام محل العروي يمشي منهم عشر حالات في اليوم فقط ويتلاعب بكشف تسجيل الدخول ويمشي الذي يدفع الرشوة او عنده الوساطة” .
المستفيد محسن محمد الطليبي قال :”إن له ثلاثة أيام وان محل العروي لصرافة يسجلهم ويغير التسجيل بأشخاص آخرين”.
المستفيد يحيى محمد طالب من حيد ردفان الجبل قال :”أنا لي من يوم السبت تم تسجيلي وتلاعبوا بتسجيل من قبل عمال العروي لصرافة”.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com