عين اليمن على جنوب اليمن

خلافات تعصف بقيادات ألوية الحماية الرئاسية بعدن وتهميش متعمد لمنتسبي اللواء الثالث وتصاعد الاتهامات والتحديات بين قيادة اللواء الثالث وقيادة القطاع الشرقي حماية رئاسية

المشهد الجنوبي الأول/خاض

قال قائد القطاع الشرقي بالحماية الرئيسية العقيد “طارق علي ناصر هادي” في بيان صحفي أن ابراهيم حيدان “قائد اللواء الثالث حماية رئاسية ” رفض الإستجابة لمطالب واحتياجات القطاع الشرقي وعامل الجنود بتفرقة عنصرية.
وأكد العقيد هادي ان منتسبي اللواء وعددهم 1500 فرد ينامون في العراء ولا يجدون ماء الشرب مؤكداً ان حيدان يعاملهم سوء المعاملة داعياً السلطات العليا اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه هذا العبث.
ووجه العقيد طارق رسالة الى حيدان قائلاً:نقول لقيادة الحماية المتواجدة في عدن والتي كانت تطلق لنا الوعود ولم تفي بها والتي يحاولون تهميشنا وعدم توفير مستحقات القطاع اننا لم نكن نسعى الى منصب بل أنتم من طلبنا.
و أثارت تصرفات قائد اللواء الثالث حماية رئاسية سخطاً واسعاً داخل جنود وكتائب الوية الحماية، بعد تصرفات وممارسات قائد اللواء الثالث إبراهيم حيدان .
وإنطلقت دعوات داخل الوية الحماية، بضرورة اقالة حيدان الذي اصبح يتصرف بشكل فردي داخل الوية الحماية، ويعمل وفق تعليمات يتلقاها مباشرة من قيادات في محافظة مأرب، دون وضع حسابات لقيادات ألوية الحماية الرئاسية بعدن.
وعقدت قيادات كتائب عدد من ألوية الحماية الرئاسية مساء اليوم، لمناقشة تصرفات قائد اللواء الثالث حماية رئاسية إبراهيم حيدان، الذي أصبح يتصرف وكانه القائد الأعلى لألوية الحماية، علاوة على قيامه بعمليات استقطاعات كبيرة من رواتب الجنود الذي تسلموا راتب شهر واحد قبل يوم من عيد الأضحى المبارك.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com