عين اليمن على جنوب اليمن

إجتماع لقيادات عسكرية في ابين لحل مشكلة توقف مرتبات بعض الجنود

المشهد الجنوبي الأول/ابين

عقد صباح اليوم في المجمع الحكومي بمديرية احور بمحافظة ابين اجتماعاً ضم قائد اللواء 111 مشاة العميد الركن/ محمد احمد ملهم وقائد الحزام الامني العقيد/ محمد احمد صالح وعدد من قيادات وأفراد من اللواء و الحزام الامني بالمديرية لمناقشة مشكلة الجنود المستبدلين الذين توقفت مرتباتهم منذ عدة أشهر .
وخلال الاجتماع استمع قائد اللواء العميد الركن/ محمد ملهم من الجنود المستبدلين الذين توقفت مرتباتهم منذ عدة أشهر وعددهم 40 جندي .
وبعد الاطلاع على فحص الكشوفات من شؤون الافراد بوزارة الدفاع نتج الفحص عن استبدال 40 جندي استبدلت ارقامهم العسكرية باسماء اشخاص اخرين .
وأكد قائد اللواء العميد الركن/ محمد ملهم والملازم حسن الخشعي مسؤول شؤون الافراد للواء 111 مشاة للافراد المستبدلين بمتابعة الاجراءات وحل مشكلتهم مع الاخ نائب رئيس هيئة الاركان العامة بوزارة الدفاع اللواء/ الزنداني الذي وعد قادة الالوية و الوحدات العسكرية ومن ضمنها اللواء 111 مشاة بالجلوس مع الرئيس عبدربه منصور هادي لإستخراج القرار لحل كافة المشاكل ومن ضمنها مشكلة الجنود المستبدلين .
الجدير بالذكر ان 40 جندي ينتسبون للواء 111 مشاة المرابط بمديرية احور استبدلت ارقامهم العسكرية باسماء اشخاص اخرين ولم يستلموا مرتباتهم من شهر نوفمبر 2016م إلى هذا الشهر .
*من عبدالله الطحر

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com