عين اليمن على جنوب اليمن

السلطة المحلية بالتواهي تجري عملية التوقيع والتسليم لمشروع رصف شارع الصافي

المشهد الجنوبي الأول/عدن ــ عدن الغد

جرى ظهيرة يوم الاثنين في مبنى السلطة المحلية لمديرية التواهي التوقيع وتسليم مشروع رصف شارع الصافي وطريق فرعي بجانب ثانوية محيرز منطقة القلوعه _ مديرية التواهي . لمنفد المشروع صالح علي أحمد الرداعي .

وفي الاجتماع أشاد الاخ / عبدالحميد الشعيبي مدير عام مديرية التواهي بجهود الاخ م/ حيدرة حبتور مدير عام مشروع الاشغال العامة عدن _ لحج – أبين , الذي يعمل معنا باخلاص وتفاني في سبيل تحسين الصورة الجمالية للمديرية وإيجاد بيئة نظافة آمنة ومستقرة .

وقال الشعيبي :”إن المشروع سيخدم شارع حيوي يقع في سوق منطقة القلوعه وشارع بجانب ثانوية محيرز قد جرى تأهيل الصرف الصحي فيه وسيرتبط مع اعمال رصف لمنازل البوترس وهي من البيوت العتيقة في المديرية.

كما تحدت المهندس حيدرة حبتور مدير عام مشروع الاشغال العامة وقال :”اننا ننفذ هذا المشروع بتمويل من مشروع الاشغال العامة لمساحة ٣٣٦٠م مربع وستتواصل مع مدير عام المديرية في تنفيذ العديد من المشاريع في الرصف والصرف الصحي لخدمة التواهي عاصمة عدن السياحية .

حضر الاجتماع الاخ / سمير الوهابي رئيس لجنة التخطيط والاخت / اخلاص انور  مديرة مكتب التخطيط والتعاون الدولي والمهندس / حمدان محمد  مدير إدارة الصرف الصحي بالمديري  والاخ/  محمد حيدرة ناصر مدير مكتب مدير عام المديرية والاخ منفذ المشروع / صالح علي أحمد الرداعي منفذ مشروع الرصف بعد ذلك تم النزول لموقعي الرصف لمعاينة البدء في تنفيذ المشروع .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com