عين اليمن على جنوب اليمن

رد مزلزل من محمد علي الحوثي على عنوان لصحيفة “اليمن اليوم” حددت فيه الأيام التي يستطيع التحالف خلالها إقتحام صنعاء

المشهد الجنوبي الأول/صنعاء

رد محمد علي الحوثي “رئيس لجنة الحوثيين الثورية” على عنوان لصحيفة اليمن اليوم التي يتزعمها المخلوع “علي عبدالله صالح” حددت فيه 30 يوماً لقدرة التحالف اقتحام صنعاء
وقال محمد علي الحوثي، أن العدوان حدد 30 يوماً، لدخول صنعاء وتحقيق كل الأهداف التي أعلن عنها منذ أول يوم في العدوان على اليمن.
وأضاف الحوثي في تغريدة له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر” أن الشعب أضاف على ما حدده العدوان 300 يوم ثم 300 يوم ثم 300 يوم ، مؤكداً أنه لو وصل إلى 3000 يوم فلن يحقق أي هدف.
وكانت صحيفة اليمن اليوم التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يترأسه الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، نشرت عنوان بالخط العريض تبشر فيه بوصول قوات العدوان السعودي الأمريكي إلى العاصمة صنعاء.
وكتبت اليمن اليوم بالخط العريض في عددها الصادر اليوم 11 سبتمبر، ” العدوان يحدد 30 يوماً إلى صنعاء” وكان هذه عنوان تقرير للصحيفة تحدثت فيه عن تغييرات ، وتعزيزات عسكرية كبيرة متواصلة للتحالف إلى محافظة مأرب.
واعتبر عدد من الصحفيين والناشطين في منشورات لهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أن مثل هذه الأخبار والتقارير تخدم وبشكل رئيسي التحالف، الذي يتبنى هذه العناوين في وسائل إعلامه منذ بدء العدوان على اليمن.
وأكدوا في منشوراتهم أن صحيفة اليمن اليوم التابعة للمؤتمر الشعبي العام، وضعت نفسها في محل الشبهة، بعد أن اقدمت على تبني الخطاب الإعلامي والأخبار التي تروج لها وسائل إعلام العدوان، والتي تهدف إلى إحداث حالة من الإرجاف بين أوساط المجتمع في العاصمة صنعاء.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com