عين اليمن على جنوب اليمن

خطاب ناري لزعيم جماعة الحوثيين يهدد فيه السعودية باستهداف سفنها النفطية ان اصرت على اقتحام الحديدة ويحذر الشركات التجارية في الإمارات ويكشف عن الوقت الذي سيستخدم فيه طائرات بدون طيار

المشهد الجنوبي الأول/صعدة

هددعبدالملك الحوثي” زعيم جماعة الحوثيين” في كلمة القاها عصر اليوم الخميس السعودية والإمارات بتهديدات قاسية حال اقدام قوات التحالف على معركة الحديدة والسيطرة عليها.
وقال الحوثي في كلمته: “أي حماقة لغزو الحديدة والميناء سيقابل بخطوات لم نقدم عليها من قبل”.
وتابع بالقول: “اذا ارتكب العدو حماقات فلدينا حق مشروع حتى باستهداف ناقلات النفط السعودية”.
وهدد دولة الامارات قائلا:  القوة الصاروخية قامت بتجربة صاروخية ناجحة إلى أبو ظبي.. وان على كل الشركات في الإمارات ألا تنظر للإمارات بلدا آمنا بعد اليوم “
وتحدث عبدالملك الحوثي عن قدرتهم الميدانية وقوتهم العسكرية التي ستتطور مستقبلاً باستخدام طائرات بدون طيار التي تم تجربتها قبل اشهر وحلقت في سماء السعودية قائلاً”  لدينا طائرات بدون طيار حلقت مئات الكيلومترات داخل المملكة، وقريبا إن شاء الله تبدأ عملها في القصف   نحن نواجه التقنية الأمريكية في أحدث ما وصلت إليه، وليس مواجهة تقنيات السعودية وأعراب الإمارات”.
وتحدث زعيم جماعة”أنصارالله” ايضاً عن قدرتهم في استهداف السفن الحربية التابعة للتحالف قائلا”في المسار البحري بات لدينا قدرات بحرية يمكنها أن تصل إلى الموانئ السعودي والضفة الأخرى من البحر الأحمر   نحن نأمل أن نصل بقوتنا البحرية إلى الميناء الفلسطيني المحتل”مشيرا بانه سيستهدف اسرائيل ان امكن ذلك.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com