عين اليمن على جنوب اليمن

بعد ثلاث سنوات من التخفي خلف قناع مساندة الشرعية والتحالف العربي مراسل قناة الجزيرة”الشلفي” يكشف عن موقفه من التحالف وتدخله في اليمن

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

كشف مراسل قناة الجزيرة القطرية الصحفي الاخواني ” احمد الشلفي ” عن وجهه الحقيقي تجاه الشرعية والتحالف العربي، وذلك لأول مرة بعد ثلاث سنوات من التخفي خلف قناع مساندة الشرعية والتحالف العربي.
وكتب الشلفي في حسابه بتويتر يقول: ” بعد ثلاثة أعوام من الانقلاب وحدهم المقاومون انتصروا أولئك الذين حملوا اليمن داخل قلوبهم ،وهبوه أرواحهم وسط كل هذا التآمر ، تنحني لهم الجباه”. وذلك في اشارة للانقلابيين ” الحوثيين وصالح ” .
وأضاف في تغريدة آخرى: ” بعد ثلاثة أعوام من الإنقلاب اتضحت الصورة بأن تدخل السعودية جلب لنا سوء الحظ والطائرات العمياء والقتل المجاني وأن الحل يمني مقاومة وسياسة ” .
 وهاجم السلفي اللجنة الخاصة السعودية قائلا: ” قراراليمنيين من الرئيس حتى أصغر موظف واسألوا ساكني الرياض يديره موظف سعودي يسمى رئيس اللجنة الخاصة وهكذا يتهامس المسؤولون بحنق وألم ” .
وحول مسؤولي الشرعية قال: ” الكثير عن مسؤولي اللجنة الخاصة باليمن في السعودية، فساد بلا حساب وتقاسم للغنائم مع أولئك الذين يحصلون على الأموال ، والجميع يعرف ذلك” .
ويعد موقف الصحفي الاخواني ” الشلفي ” واحدا من المواقف التي كشفت الوجوه الحقيقية للعشرات من الصحفيين الاخوانيين ” حزب الاصلاح ” الذين باتوا يجندون اقلامهم وعملهم ضد التحالف العربي بقيادة السعودية والامارات، وبدعم مباشر من قطر.
وكانت تحدثت وسائل اعلام تابعة للتحالف العربي، عن وجود عشرات الصحفيين من حزب الاصلاح الاخواني، يعملون ضد التحالف العربي ومن داخل الرياض، وذكرت اسماء قالت تلك الصحف، أنهم يعملون ضمن شبكة تديرها ” توكل كرمان ” ومدعومة بأموال ضخمة من قطر.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com