عين اليمن على جنوب اليمن

محافظ لحج:يلتقي بمندوب السلة الغذائية بالهلال الاحمر الاماراتي

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

التقى محافظ محافظة لحج ناصر الخبجي اليوم الاثنين، بمندوب السلة الغذائية بالهلال الاحمر الاماراتي الاخ ” أكرم الصبري “.

وفي الاجتماع، استمع المحافظ الى خطة عمل الهلال الاماراتي في توزيع السلة الغذائية الخاصة بالمستفيدين في مديريات محافظة لحج، حيث اكد مندوب السلة الغذائية ان لديهم فريق يقوم بعملية المسح السكاني في مديريتي المقاطر وطور الباحة وتبن، ثم سيتم الانتقال عقب ذلك الى مديريات المسيمير وكرش، والملاح، وصولا الى بقية مديريات ردفان ومديريات يافع.

وقد كان تم تشدين توزيع السلة الغذائية في الحوطة، الاسبوع الماضي.

من جهته، عبر المحافظ لمندوب السلة الغذائية، بالهلال الاحمر الاماراتي عن تقديره وشكره للجهود المبذولة التي يقوم بها الهلال الاماراتي، واصلا شكره الى الامارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً، مثمنا دورهم الكبير الذي يقدمونه لأشقائهم في المحافظات المحررة، متمنيا في نفس الوقت الى تقديم مزيدا من الدعم في المجال الاغاثي والخدمي والتنموي، خصوصا ما يتعلق بخدمات الكهرباء والمياه والصحة وترميم المداري والتعليم الفني وملف الشهداء والجرحى.

وفي سياق آخر، التقى المحافظ الخبجي، برئيس “مؤسسة إيثار ” الاستاذ ” منذ عبدالواسع “، والذي أكد على استعدادهم لتقديم قافلة طبية لمدة ثلاثة ايام في المركز الصحي بقرية الشقعة بمديرية تبن والقرى المجاورة لها. كما ستتبنى متابعة رفع احتياجات المركز الصحي بالشقعة، مع المنظمات العربية الداعمة.

وقد حضر اللقاء، منسق المنظمات العربية والدولية بلحج، المحامي عبدالاله الردفاني .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com