عين اليمن على جنوب اليمن

ياسين نعمان يهاجم حزب الإصلاح و يصفه بـ” لص الثورة والجمهورية “

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

هاجم الدكتور ياسين سعيد نعمان سفير اليمن في المملكة المتحدة وامين عام الحزب الاشتراكي السابق، حزب التجمع اليمني للإصلاح واصاف إياه بــ” دجاجة الخرابة ” .
واضاف، أن الاصلاح يمتلك ذاكرة مثقوبة هي علة العلل عند المدلسين ممن يجندهم لصوص الثورة والجمهورية للدفاع عن تاريخهم البليد الذي ضيعوا فيه الجمهورية والبلاد
جاء هجوم الدكتور ياسين على الاصلاح، ووسائل اعلامه، عقب ما قاله عنه ياسين انه قصاصة ورق تم ارسالها له من مقدمة للثوري على أن ياسين هو الذي كتبها تحت عنوان ” عويل الهزوم ” وذلك ليكتب حولها بنفس التدليس الذي تعودوا عليه. فالتدليس الذي روج له البعض وهو كلام كثير منه بأن ياسين قال أن غزو صنعاء من قبل الحوثيين عملية قيصرية، مضيفاً انهم لم يستطيعوا إثباته وظل كلاماً مرسلاً وسخيفاً ينتظر الدليل ويكرره البعض بصورة ممجوجة ويضيف الى البلادة عنصراً اسمه قبح الإفتراء .
واشار في مقاله له بعنوان ” دجاجة الخرابة “: ” كلما صارحتهم الحياة بدورهم في تخريب هذا البلد وتدميره وأعطتهم الفرصة لنقد الذات في سياق اصلاح الأخطاء , وهي مسألة طبيعية لا يأنف منها الا من تأخذهم العزة بالاثم ، هجموا على الدكتور ياسين بالسب والشتم وتلفيق كلام ليس له أساس من الصحة .. ” .
وقال نعمان : ” ما اتمناه هو أن يخرج الكبار ليقولوا رأيهم فيما حدث بدلاً من تسويق هذه الخزعبلات عن طريق مدلسين ومتنطعين وآخرين مضللين .. حينها سنقول بوضوح كيف خرج السلفيون من صعدة ومن الذي تآمر وتوسط لاخراجهم ، ومن الذي اسقط عمران وكيف سقطت ولماذا سقطت ، ومن الذي خذل القشيبي وتركه في العراء ، ومن الذي سلم صنعاء وكيف سلمت ، ومن الذي طالب بمجلس رئاسة بعد ذلك والرئيس هادي محتجز من قبل الانقلابيين ومن الذي طالب بإعادة التحالف مع صالح حتى بعد مهزلة المسجد … ومن ومن ومن …” .
واختتم : ” كنّا نريد أن نحتفل بسبتمبر بهدوء لكن هناك دجاج كثير ينبش الخرابة ومش راضي يهدأ ” .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com