عين اليمن على جنوب اليمن

اجتماع في عدن لفحص أدوية مرمية قرابة شهر في حرم حوش الجمارك

المشهد الجنوبي الأول/عدن

اجتمع الاخ محمد بانافع رئيس دائرة العلاقات العامة للمفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد، بالدكتور جمالة الكعكي نائب مدير عام الهيئة العليا للأدوية ومدير ادارة الاستيراد، حيث تم في الاجتماع مناقشة عمل الهيئة ودورها لفحص الأدوية المستوردة ومتابعة طرق التخزين لكونها هي الجهة الوحيدة المصرحة بذلك.
وتم ايضا مناقشة فحص الأدوية والتي تخضع لفحوصات دقيقة عبر المختبر المركزي والمتواجد في مبنى الإدارة العامة للهيئة خور مكسر.
وحول الفحوصات التي تجري الان لبعض العينة التي تم اخذها من شحنة الأدوية التي تم تحريزها نظرا لبقائها في الشمس قرابة الشهر في حرم  حوش الجمارك الاسبوع لماضي، أكد الدكتور جمال بان عمل الفحوصات لهذه الأدوية مستمرة وعند الانتهاء من عمل الفحوصات والتي قد تستغرق اسبوعين او ثلاثة فسوف يتم الاعلان عنها بكل شفافية، فان كانت النتيجة ايجابية سيتم الافراج عنها، وان كانت النتيجة سلبية فسوف يتم استمرار حجزها وتشكل لجنة من الهيئة العليا للأدوية والبلدية والبحث الجنائي وممثل عن المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد لكي يتم اتلافها.
هذا وقد اشاد الدكتور جمال الكعكي بعمل المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد في الحد من الفساد ومكافحته.
كما تم الاتفاق مع رئيس دائرة العلاقات العامة لترتيب اجتماع اخر بحضور اعضاء المفوضية لكي يتم الاطلاع عن قرب عن أعمال الهيئة العليا للأدوية وحرصها على سلامة الأدوية الداخلة الى البلاد.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com